• ×
الخميس 21 نوفمبر 2019 | 11-20-2019

أبل تستدعي بعض أجهزة " MacBook Pro " بسبب ارتفاع درجة حرارة البطاريات

أبل تستدعي بعض أجهزة " MacBook Pro " بسبب ارتفاع درجة حرارة البطاريات
وتين - بريدة 
استدعت شركة أبل يوم الخميس بعض من أجهزة الكمبيوتر المحمولة " MacBook Pro " التي تم بيعها بين سبتمبر 2015 وفبراير 2017 بسبب أن البطارية قد ترتفع درجة حرارتها وتشكل خطراً على السلامة.

وقالت عملاقة التكنولوجيا في مدينة كوبرتينو بكاليفورنيا في بيان لها أنها تطلب من العملاء التوقف عن استخدام أجهزة الكمبيوتر هذه، حيث أن المشكلة قد تؤثر على أجهزة " MacBook Pro " أصدار ١5 بوصة ، وقالت الشركة أنها سوف تستبدل هذه البطاريات بأخرى دون مقابل .

يذكر أن هذا الإشعار يمثل الاستدعاء الثاني الذي تقوم به الشركة هذا العام ، ففي أبريل حذرت الشركة من إستخدام أحد المحولات الجدارية التابعة لأبل " فيش حائطي " وطالبت باستبداله، و قالت عنه أنه من الممكن أن يتسبب في خطر حدوث صدمة كهربائية.

و على خلال السنوات القليلة الماضية أعلنت شركة " Apple " أيضًا عن برامج إستبدال أقل أهمية ، مثل استبدال البطاريات أجهزة التخزين في جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة.

و يمثل هذا التذكير بمشكلة البطاريات، المشكلة الهامة الثانية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple هذا العام.

في الشهر الماضي و بعد سنوات من شكاوى المستهلكين ، أكدت الشركة أن بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة لديها، تعاني من مشكلات في لوحة المفاتيح أنها مستعدة لتقديم خدمات مجانية للعملاء المتأثرين.




صور : moneycontrol


 0  0  4.7K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:47 الخميس 21 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )