• ×
الأحد 5 يوليو 2020 | 07-04-2020
علي المضيان .

منشأة نادي الرائد بين الحلم والواقع ... !





منشأة نادي الرائد بين الحلم والواقع ... !


صدر قرار بأنشاء منشأه لنادي الرائد عام 1428 2008 اي قبل مايقارب 6 سنوات عندها فرح الرائديون وتفائلو بمستقبل افضل للنادي وكانت الفرحه اكبر عندما تمت ترسية المشروع لـ شركة الطائف احد الشركات الوطنيه عام 1432 وبميزانية كبيره تصل الى 83 مليون ريال ، على ان تنهيه في تاريخ 1335/10/23 ابتدأ العمل في المنشأه في تاريخ 1433/4/24 .

عندها بدأ الرائديون ببناء احلامهم بأن يكون مستقبل ناديهم افضل بكثير بوجود منشأه على مستوى عالي تساعد على نتائج افضل , لكن الوقت يمر ويمر والشركه لم تبدأ بالعمل الجاد لانهاء المنشأه الحلم للرائديين حتى الان لم يتبقى على تاريخ انهاء المشروع الا اقل من 3 شهور والعمل مازال في بدايته

الرائديون يتسائلون من المتسبب بالتأخير واين موقف الرئاسه من هذا التلاعب الحاصل ومتى تتدخل لحل هذه المشكله وتسليم المنشأه للنادي .

تأخر العمل في المنشأه تسبب بالقلق لانصار النادي ومنسوبيه خصوصاً ان المنشأه الحاليه غير قابله للعمل فيها او اقامة اي مناشط رياضية .

الرائد يعاني من عدم وجود ملاعب للتدرب عليها لايوجد الا ملعب واحد فقط وتمت زراعته عام 1409 قبل مايقارب 26 سنه وهو الان بحاجه الى اعادة زراعه والنادي لايستطيع زراعته .

عند قدوم بعض المدربين ينصدمون من سوء المنشأه للنادي واخرهم كان المدرب الجزائري نور الدين زكري عندما قال لا اصدق ان هذه المنشأه لنادي سعودي وقال ايضاً من المفترض ان يكون في المنشأه اربع ملاعب للتدريب ولكن في منشأة الرائد لايوجد الا ملعب واحد .


جماهير الرائد وجميع منسوبيه يناشدون سمو الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل سريعاً لانهاء هذه المشكله اللتي وقفت عقبه امام طموح النادي واحلام جماهيره .

بواسطة : علي المضيان .
 1  0  16.0K

جديد المقالات

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

كانت خطوة شجاعة تلك التي أقدم عليها المعلق الرياضي السابق نبيل نقشبندي وهو يعتذر أو يستقيل من...

سلطان السيف

اخترنا لك

الأشعة المقطعية تكشف عن راهب محنط داخل تمثال

الأشعة المقطعية تكشف عن راهب محنط داخل تمثال

ليس من المستغرب أن جنوب شرق آسيا هي موطن لعدد لا يحصى من تماثيل بوذا القديمة ، ولكن عندما يحتوي أحد تلك التماثيل على راهب محنط ، فهذا أمر مفاجئ بالتأكيد. .

07-04-2020 | 0 | 2.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 الأحد 5 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )