• ×
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 09-21-2020
علي المضيان .

مستقبل رائدي مشرق بقيادة شخصية شابه طموحه



استبشر الرائديون خيراً بترشح عضو الشرف الرائدي الفعال عبداللطيف الخضير لرئاسة النادي املنا كبير بالله ثم بـ برنس الرائد القادم الشاب الطموح عبداللطيف الخضير على ان يعيد البيت الرائدي كما كان على قلب واحد وينهي التحزب بين ابناء النادي ويعيد للرائد قوته وهيبته في الدوري وان يحقق انجازات جديده للرائد ولمنطقة القصيم كما تعودنا ان يكون الرائد سباق وصاحب اولويات في الانجازات على مستوى منطقة القصيم

عبداللطيف الخضير اصغر رئيس نادي على مستوى دوري جميل ، هذا يعني ان الجماهير الرائديه موعوده بقياده طموحه تطمح للمراكز المتقدمه في الدوري .


كان من اكثر الداعمين للنادي في الموسم الماضي في موسم يعتبر من اصعب المواسم منذ تأسيس نادي الرائد ان لم يكن اصعبها وكان داعم وبقوه للرئيس المكلف عبدالعزيز المسلم .


تكفل بالمعسكر الاعدادي للفريق قبل بداية الموسم في الرياض وتكفل ايضا بإستضافة الفريق في جميع المباريات اللتي تقام في مدينة الرياض


بعد وقفته الصادقه مع الفريق في اصعب الظروف اتفق جميع الرائديون على ان يكون هو رجل المرحلة القادمة و لكن يجب ان يوفرو له البيئه المناسبه للعمل من دعم ان كان مادي او معنوي وايضاً الوقوف معه بـ صف واحد من اعضاء شرف واعلام وجمهور من اجل الرائد.


عبداللطيف الخضير لن يستطيع ان يقدم اي شيء ان لم يقف الجميع في صفه لذلك يجب علينا كـ جماهير محبه للنادي ان ننسى جميع الخلافات وان نقف صف واحد من اجل رائدنا اما الإعلام فيجب ان يدعم الرئيس القادم بنقده نقد بناء ان اخطأ والاشادة به عندما يصيب.


ايضاً على اعضاء الشرف الداعمين ورموز النادي ان يعودو ويقفو بجانبه ، الرائد بحاجه الى جميع رجاله بحاجه الى خبرة ابوطارق المسلم وبحاجه الى وقفة الذهبي ابوعبدالله التويجري وبحاجه ايضا الى دعم فهد المطوع وسليمان الرميخاني وخالد السيف و والاب الروحي للرائديين ناصر الجفن.




بواسطة : علي المضيان .
 2  0  12.1K

جديد المقالات

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

كانت خطوة شجاعة تلك التي أقدم عليها المعلق الرياضي السابق نبيل نقشبندي وهو يعتذر أو يستقيل من...

سلطان السيف

اخترنا لك

السجن 12 عام لطبيب أسنان خلع سن مريض على هوفر بورد

السجن 12 عام لطبيب أسنان خلع سن مريض على هوفر بورد

حُكم على طبيب أسنان بولاية ألاسكا الأمريكية ، تم تصويره وهو يخلع أحد أسنان المريض أثناء وقوفه على لوح طائر ، بالسجن لمدة 12 عامًا ، وفقًا لبيان صادر عن قسم القانون في ألاسكا. حيث أدين سيث لوكهارت ..

09-19-2020 | 0 | 3.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 16:48 الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )