• ×
الخميس 12 ديسمبر 2019 | 12-11-2019

ترامب : تراجعت بعد أن كنت أمرت بضرب مواقع عسكرية في #إيران

ترامب : تراجعت بعد أن كنت أمرت بضرب مواقع عسكرية في #إيران
وتين - أونلاين 

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه في تويتر في تعليقا له على تصرفات إيران الغير مسؤولة " لقد أبرم الرئيس أوباما صفقة يائسة ورهيبة مع إيران - أعطاهم 150 مليار دولار بالإضافة إلى 8 مليارات دولار في النقد! كانت إيران في ورطة كبيرة وقام بإنقاذهم. أعطاهم طريقًا مجانيًا إلى الأسلحة النووية، و بدلاً من قول شكراً ، صرخت إيران "الموت لأمريكا"

" لقد أنهيت الصفقة ، التي لم يصدق عليها الكونغرس ، وفرضت عليها عقوبات شديدة ".

وقال" أنهم الأن أضعف بكثير مما كانوا عليه في بداية رئاستي ، عندما كانوا يسببون مشاكل كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، الأن هم مفلسون . "

وقال " يوم الاثنين أسقطوا طائرة بدون طيار بدون طيار تحلق في المياه الدولية ، و قبل 10 دقائق من الرد بضربة على 3 مواقع تراجعت ، حيث هذه الضربة لا تتناسب مع سقوط طائرة إستطلاع ."

وقال حول رأيه في أمكانية ضرب إيران " أنا لست في عجلة من أمري ، جيشنا مجهز و على استعداد للذهاب إلى إي مكان، بلا شك هو الأفضل في العالم.

وكرر أن عقوبات قاسية أضيفت الليلة الماضية، كما أنه لا يمكن لإيران امتلاك أسلحة نووية ، ضد الولايات المتحدة أو ضد العالم بأكمله "











 0  0  2.4K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 23:15 الخميس 12 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )