• ×
الثلاثاء 26 مايو 2020 | 05-25-2020

" رايان إير " تحصل على قرض بقيمة 726 مليون دولار تدعمه بريطانيا

"  رايان إير  " تحصل على قرض بقيمة 726 مليون دولار تدعمه بريطانيا
وتين - بلومبيرغ 
عززت شركة رايان إير سيولتها بقرض قيمته 600 مليون جنيه إسترليني (726 مليون دولار) تدعمه حكومة المملكة المتحدة ، وقالت إن أزمة فيروسات التاجية ستقلل عدد الركاب بمقدار النصف خلال العام المقبل.

و قالت أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في أوروبا أنها تستغل تسهيل تمويل الشركات البريطانية "كوفيد" في الوقت الذي تسعى فيه إلى انتعاش بطيء من المقرر أن يشهد حرب أسعار عبر سوق السفر الجوي المتضائل إلى حد كبير ، في بيان يوم الاثنين. تخضع عمليات المجموعة للمراجعة وقد يتم إغلاق ذراعها النمساوي.

في حين يهدف الرئيس التنفيذي مايكل أوليري إلى استئناف الطيران في يوليو في محاولة لإنقاذ بعض الإيرادات على الأقل هذا الصيف .

قالت ريان إير إنها تتوقع نقل أقل من 80 مليون مسافر في الأشهر الـ 12 حتى مارس 2021 ، مقارنة بالهدف الأصلي من 154 مليون ، وقالت قد تتزايد الحجوزات ، ولكن ليس بما يكفي لوقف الخسائر في موسم الذروة عادة.

وقال المدير المالي نيل سورهان "نشهد قليلاً من الانتعاش". "من المؤكد أن هناك أشخاصًا بدأوا ينظرون إلى نوع من شهر أغسطس في الخارج للحصول على بعض الشمس قبل عودة الأطفال إلى المدرسة". وقالت الشركة إنها ستسجل خسارة بأكثر من 200 مليون يورو (216 مليون دولار) لربع حزيران (يونيو) وستكون أقل في الأشهر الثلاثة حتى سبتمبر.



 0  0  1.6K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 19:28 الثلاثاء 26 مايو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )