• ×
الجمعة 6 ديسمبر 2019 | 12-05-2019

محامي النقاز يؤكد فسخ عقد اللاعب مع الزمالك بسبب مستحقاته

محامي النقاز يؤكد فسخ عقد اللاعب مع الزمالك بسبب مستحقاته
وتين - محمد أحمد 
رغم تأكيدات رئيس الزمالك بعدم وجود مستحقات كبيرة متأخرة في عقود اللاعبين، وأن المبالغ المتبقية تعتبر فقط نسب لا تتعدى الـ1%، إلا أن المحترف التونسي حمدي النقاز، أصبح وبشكل رسمي خارج أسوار النادي بسبب عدم الحصول على مستحقاته لأكثر من شهرين.

محامي اللاعب أنيس بن ميم، أكد خلال تصريحاته مع موقع في الجول المصري، أن موكله لم يعد لاعباً في نادي الزمالك، بعد اليوم، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته، مشدداً على أن اللاعب كان محترفاً وألتزم مع الفريق حتى أخر لحظة بدون إثارة مشاكل كيلا يؤثر على الفريق قبل السفر إلى الكونغو، إلا أنه يملك حق فسخ العقد منذ يوم 27 نوفمبر الماضي.

وكان النقاز متواجداً كلاعباً في التشكيل الأساسي لمباراة فريقه الإفريقية الأولى أمام مازمبي الكونغولي، التي أقيمت يوم السبت الماضي، وخسرها الفريق بثلاثة أهداف دون رد، وحصل على بطاقة صفراء خلال نفس اللقاء.

ووفقاً لما أوضحه بن ميم، فأن الزمالك كان على علم بالخطوات التي اتخذها بناءً على رغبة موكله، وأن الاتحاد الدولي هو الأخر كان على علم بتلك الخطوات، مشيراً إلى أن تجاهل الزمالك كان هو السبب في فسخ التعاقد.

ولا يعد الاتحاد الدولي لكرة القدم جهة منوطة بفسخ التعاقدات بين اللاعبين وأنديتهم، إلا أنه يمنح الأندية 15 يوماً قبل أن يتم إصدار خطاب رسمي من جهتها لفسخ التعاقد، وفقاً لما كشفه المحامي.

ومن جانبه قال حمدي النقاز، أن مستحقاته تأخرت لأكثر من شهرين، وهو ما جعله مضطراً لفسخ العقد من طرف واحد، موجهاً الشكر لجماهير الزمالك الكبيرة، ومتمنياً التوفيق للاعبين فيما هو قادم.

 0  0  1.2K

أخبار قد تعجبك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 19:34 الجمعة 6 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )