• ×
الأحد 8 ديسمبر 2019 | 12-07-2019

بلومبيرغ نيوز تقول انها علقت عمل مجلس التحرير بعد ترشح المؤسس مايكل بلومبيرغ

بلومبيرغ نيوز تقول انها علقت عمل مجلس التحرير بعد ترشح المؤسس مايكل بلومبيرغ
وتين - أونلاين 
ستقوم بلومبيرغ نيوز "بتعليق" مجلس تحريرها أثناء ترشح المؤسس مايكل بلومبيرغ لمنصب الرئيس - وينضم الأعضاء الرئيسيون في المنظمة إلى حملته ، وفقًا لمذكرة الموظفين التي نُشرت على الإنترنت يوم الأحد.

وكتب رئيس التحرير جون ميكليثويت قائلاً: "إن المكان الذي كان فيه مايك أكثر اتصالًا مع التحرير هو بلومبرج الرأي : و لقد عكست افتتاحياتنا وجهات نظره " " أننا سوف نعلق مجلس الإدارة ، وبالتالي لن تكون هناك افتتاحيات غير موقعة."

و في العادة اعتبار الافتتاحيات غير الموقعة بمثابة آراء "رسمية" في الصحف.

وقال ميكليثويت أيضًا إن ديفيد شيبلي، كبير المحررين التنفيذيين في قسم الرأي ، ورئيس تحريرها التنفيذي تيم أوبراين ، وأعضاء مجهولي الهوية في هيئة التحرير "سوف يأخذون إجازة للانضمام إلى حملة مايك مايكل بلومبرج ".

واضاف " بلومبيرغ نيوز " توضح أن المالك أصبح مرشحًا الآن، إلا أنها سوف تغطي حملته الانتخابية، كما أننا سوف نستمر في تقاليدنا المتمثلة في عدم التحقيق مع مايك (وعائلته ومؤسسته) وسوف نوسع السياسة ذاتها لتشمل منافسيه في الانتخابات التمهيدية الديمقراطية".

لكن ميكليثويت قال "سوف نواصل التحقيق في إدارة ترامب كحكومة اليوم"

خدم شيبلي كمساعد خاص وكاتب خطابات كبير للرئيس آنذاك بيل كلينتون وكان سابقًا محرر الصفحات الافتتاحية ونائب رئيس تحرير الصفحة الافتتاحية لصحيفة نيويورك تايمز


بينما أوبراين ، كثيرا ما ظهر على القنوات لانتقاد الرئيس الجمهوري ، و كان يعمل سابقًا في التايمز وصحيفة وول ستريت جورنال ، كما انه كتب كتاب بعنوان “Trump Nation: The Art of Being The Donald” و هو كتاب سير عام 2005 عن دونالد ترامب ونشرته وارنر بوكس، بعد نشر الكتاب ، رفع ترامب دعوى قضائية ضد أوبريان بقيمة 5 مليارات دولار ، بعد أن كتب أن ترامب لم يكن ملياردير وأن ثروته الصافية تراوحت بالفعل بين 150 مليون دولار و 250 مليون دولار.

"بلومبيرغ نيوز "وكالة أنباء دولية، تأسست في عام 1990 يقع مقرها في نيويورك في الولايات المتحدة ، وكانت في البداية تحت اسم بلومبيرغ بيزنس نيوز لتقديم التقارير المتعلقة بالأخبار المالية.

أسسها كل من مايكل بلومبيرغ رجل الأعمال الأمريكي والصحفي الأمريكي ماثيو وينكلر.


صور : Getty Images


 0  0  1.7K

أخبار قد تعجبك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:43 الأحد 8 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )