• ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 10-18-2021

دايموند التطوعية تشارك احتفال فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم باليوم الوطني ٩١

دايموند التطوعية تشارك احتفال فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم باليوم الوطني ٩١
نجلاء المرزوق - مشاري التميمي 

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم يوم الاثنين احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني 91 للمملكة .

وكان فريق دايموند السعودية التطوعي قد شارك هذه المناسبة الغالية ضمن مجموعة من الفرق و المجموعات و الشخصيات البارزة ، جاء ذلك بحضور مدير عام الفرع دكتور فهد بن محمد المطلق ومساعديه لقطاعات التنمية والعمل والعمليات وكل منسوبي ومنسوبات الفرع.

كما اكتسى مبنى الفرع باللون الأخضر تعبيرا لحب الوطن والحكومة الرشيدة واحتوى الحفل على العديد من الفقرات بمشاركة فرقة نجوم المستقبل الذين قامو بالاستعراض الترحيبي ، بالإضافة إلى أركان للرسم والفن التشكيلي.

وكما زار ركن دايموند السعوية مدير عام الفرع د فهد بن محمد المطلق وابدا اعجابه بالمجموعة وحثهم على المزيد وذكرهم بأهمية التطوع و دوره في خدمة المجتمع وحثهم على الاستمرار في عمل الخير.

كما قال د فهد المطلق أن هذا الاحتفال هو ترسيخ واعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن ، واضاف ان احتفالات اليوم الوطني شارك فيها أحد عشر مركزا ومكتبا من قطاع العمل والتنمية ٠

وكان في مقدمة الحضور من مجموعة دايموند التطوعية الأستاذة نجلاء المرزوق مديرة الفريق بالقصيم و الذي من جهة شكرها المشرف العام لمجموعة دايموند السعودية الأستاذ تركي الجهني وأثنى على بيقية الاعضاء والعضوات المشاركين في هذي المناسبة وقدم شكرة لمدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم د٠ فهد المطلق على هذه الدعوة الكريمة.

 0  0  21.6K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:11 الثلاثاء 19 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )