• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021

دايموند السعودية تشارك في ( فني يتكلم عني ) بجانب فريق فرشاة للرسم

دايموند السعودية تشارك في ( فني يتكلم عني ) بجانب فريق فرشاة للرسم
إعداد و تصوير / راكان الفهد 
شاركت مجموعة دايموند السعودية التطوعية في القصيم بالتعاون مع فريق فرشاة للرسم بورشة رسم بعنوان ( فني يتكلم عني ) حيث أقيمت الورشة في " متش كافيه " ببريدة في جو مليء بالبروتوكولات الصارمة التي تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا .

وأضافت المشاركة بين دايموند السعودية وفريق فرشاة للرسم جو من السعادة على الزوار والمساهمة في إبراز مهارات الرسامين الإبداعية ودعم ذوي الإعاقة ، كواجب مجتمعي وركيزة تنموية لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم ، حيث وخلال الورشة قُدمت أعمال و رسومات للفنانة المبدعة شفاها الله خلود الحربي حيث كانت مليئة بالدفئ و الدقة بالألوان والبهجة رغم إعاقتها الدائمة التي لم تمنعها من المشاركة والتفاعل ، وبدورها قدمت مجموعة دايموند السعودية رسائل تحمل بصمات حب من الزوار و دعوات صادقة لها بالشفاء العاجل .

وشكر أعضاء مجموعة دايموند السعودية التطوعية فريق العمل في ميتش كافيه ممثل بمدير العلاقات العامة الذي كان له دور فعال في إنجاح هذه الورشة وشدد أعضاء دايموند السعودية التطوعية على التأكيد على استمرار التعاون بالأعمال المجتمعية و الخيرية بين الطرفين.

كما قدم المشرف العام ومؤسس المجموعة الأستاذ تركي الجهني شكره الخالص لإدارة " ميتش كافيه " على حسن تعاونها ودورها الفعال في خدمة المجتمع وتنمية الأعمال التطوعية كما أشاد بأعضاء مجموعة دايموند السعودية بالقصيم على رأسهم الأستاذة و الإعلامية نجلاء المرزوق وبقية زملائها على ماقدموه من جهد و وقت لهذه المبادرة و حثهم على مواصلة التميز الغير مستغرب .


image


image

image

بواسطة :
 0  0  18.4K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 23:44 الإثنين 26 يوليو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )