• ×
السبت 12 يونيو 2021 | 06-11-2021

تابي تقدم خدمة (كاش باك) في السعودية و الإمارات " اشتر الآن واسترد كاش "

تابي تقدم خدمة (كاش باك) في السعودية و الإمارات " اشتر الآن واسترد كاش "
وتين - دبي 
أطلقت تابي، الشركة الرائدة في تقديم خدمة "اشتر الآن، ادفع لاحقاً" بالشرق الأوسط، خدمة تابي للاسترداد النقدي (كاش باك) لتمكين المتسوقين من استرداد نسبة من قيمة مشترياتهم نقداً عند القيام بعمليات الشراء عبر تطبيق تابي أو الموقع الالكتروني. يأتي إطلاق خدمة الاسترداد النقدي ضمن جهود تابي لتقديم تجربة تسوق متطورة من حيث الراحة والجودة لعملائها عبر ”خدمة اشتر الآن، ادفع لاحقاً“ التي تمكن العلامات التجارية الرائدة في المنطقة مثل "شي إن"، و"أديداس"، و"إيكيا" وغيرها في توفير أقساط مرنة عند الدفع، وبذلك تصبح تابي المزود الأول الذي يقدم خدمة الاسترداد النقدي للمتسوقين بالإضافة إلى خدمة الدفع اللاحق: “اشتر الآن، ادفع لاحقاً“.

يمكن للمتسوقين الاستفادة من الاسترداد النقدي من تابي عبر إنشاء حساب على تطبيق تابي للهواتف الذكية أو الموقع الالكتروني، والحصول على فرص لكسب ما يقارب 20 % من قيمة مشترياتهم نقداً (كاش باك)، عند القيام بعملية شراء من المتاجر الشريكة. كما توفر هذه الخدمة للمتسوقين إمكانية سحب المكافآت نقداً، أو استخدامها لسداد العمليات الشرائية التي يجرونها عبر تابي.

وتتيح خدمة تابي للاسترداد النقدي (كاش باك) للمتسوقين فرصة كسب مكافآت مالية نقداً، على عكس برامج الولاء التقليدية، إذ يمكنهم سحبها واستخدامها أثناء التسوق من العلامات التجارية المفضلة لديهم لتحسين تجربة التسوق وجعلها أكثر عطاءً من خلال منح المستهلكين المرونة والحرية لشراء ما يريدون بمزايا ومكافآت إضافية.

سيصبح الآن بمقدور المتسوقين في المملكة لعربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من تصفح جميع المتاجر التي توفر خدمة تابي للدفع اللاحق "اشتر الآن، ادفع لاحقاً“ على تطبيق تابي أو الموقع الالكتروني، بالإضافة إلى ميزة استعراض المتاجر التي تقدم خيار الاسترداد النقدي (كاش باك) أو كلاهما، واختيار الطريقة الأفضل لخلق تجربة تسوق أكثر امتاعاً. يذكر أن

تطبيق تابي يقدم عدة مزايا أخرى للمتسوقين عبر خاصية متابعة جميع عملياتهم الشرائية والتحقق من رصيد المكافآت النقدية المكتسبة، والإطلاع على العروض والتخفيضات الحصرية المقدمة من متاجرهم المفضلة على تابي.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال عبد العزيز بن سجاء المدير العام لتابي السعودية: ”نحن في سعي دائم لتحقيق أفضل تجربة تسوق اونلاين في المنطقة، وأكثرها تميزاً. عبر إطلاق برنامج الاسترداد النقدي (الكاش باك)، ومنح المتسوقين الفرصة لكسب المكافآت النقدية، تخطو تابي خطوة أقرب إلى المستهلك واحتياجاته لجعل التسوق الإلكتروني أكثر مرونة وسلاسة من أي مكان آخر”.

يذكر أنه منذ انضمام تابي إلى البيئة التشريعية التجريبية للبنك السعودي المركزي قامت تابي بالتعاقد مع مئات من المتاجر الإلكترونية السعودية الناشئة لتقديم خدمات ”تابي للأعمال“ وزيادة معدلات التحول وتعزيز نمو أعمال التجار المحليين، هادفة لدعم تحقيق عدة أهداف استراتيجية لرؤية ٢٠٣٠ المتعلقة ببرنامج تطوير القطاع المالي مثل تعزيز التمكين المالي لدى الأفراد، و التوجه نحو مجتمع غير نقدي.

تجعل "تابي" من تجربة التسوق أكثر تميزاً من خلال توفير المرونة والحرية للمتسوقين بالحصول على ما يريدون من خلال خدمة "اشتر الآن، ادفع لاحقاً"، و"استرد كاش" – وذلك من دون فوائد، وتكاليف وديون. وتستخدم أكثر من 2000 علامة تجارية ومؤسسة صغيرة حلول "تابي" ومنها "أديداس"، "إيكيا"، "شي إن" و"ماركس آند سبنسر"، بهدف تسريع نمو أعمالهم وكسب المزيد من العملاء الأوفياء من خلال توفير طرق دفع سهلة ومرنة عبر الانترنت وفي المتاجر. وتعتبر "تابي" المزود الأول والأكبر في منطقة الشرق الأوسط لخدمة "اشتر الآن وادفع لاحقاً"، حيث تمكنت من الحصول على أكثر من 30 مليون دولار أميركي حتى الآن من مستثمرين اقليميين ودوليين. وأنشأ "تابي" كل من رئيسها التنفيذي حسام عرب (الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لموقع "نمشي")، ورئيس العمليات دانيل باركالوف (لامودا سابقاً). للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع tabby.ai

 0  0  8.2K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 16:58 السبت 12 يونيو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )