• ×
السبت 25 سبتمبر 2021 | 09-24-2021

بمشاركة الأيتام ... دايموند السعودية تقيم مبادرة ( حماية الطيور )

بمشاركة الأيتام ... دايموند السعودية تقيم مبادرة ( حماية الطيور )
تقرير و تصوير - مشاري التميمي 
بحضور رئيس مركز الغماس / الأستاذ سليمان بن محمد الغماس نظمت مجموعة دايموند السعودية التطوعية في القصيم مبادرة ذات طابع إنساني ومجتمعي لحماية الطيور بمشاركة مجموعة من الأيتام الفئة الأغلى على جميع مكونات المجتمع ، حيث قام المشرف على محمية الطيور الأستاذ / فهد العايد بشرح مبسط للأطفال عن كيفية تعايش الطيور وأساليب عيشها في الأجواء المناخية المختلفة وأبرز العايد العديد من المعلومات ذات الأهمية عن الطيور وسط تفاعل ملحوظ في الجميع.


كما شارك في المبادرة و الفعاليات المصاحبة فريق القصيم رايدرز، وفرقة نجوم المستقبل شركاء النجاح مع مجموعة دايموند السعودية التطوعية في القصيم، حيث قدمو استعراض نال إعجاب الأطفال والحضور، وسط حضور العديد من الإعلاميين ومشاهير السوشل ميديا والأهالي.


من جهته أكد المشرف العام على مجموعة دايموند السعودية الأستاذ تركي الجهني أن المجموعة التطوعية سوف تواصل المسيرة في تفعيل المبادرات الإنسانية والمجتمعية وسوف تساهم في اي عمل يخدم المجتمع والوطن أو أي فئة ذات مكانة غالية على قلوب المواطنين و المقيمين ، كما سوف تظل أحد الأرقام البارزة في المجتمع التطوعي بجهود جميع المنتسبين للمجموعة في كافة مناطق المملكة ، وشدد على شكره لزملائه في مجموعة دايموند السعودية في القصيم على جهودهم الغير مستغربة و التي تعكس شغف التطوع وخدمة المجتمع .

و شكرت قائدة مجموعة دايموند السعودية التطوعية في القصيم الأستاذة نجلاء المرزوق، الأعضاء والعضوات على ماقدموه من جهود أثناء سريان المبادرة و الفعاليات المصاحبة و أكدت أن العمل الجماعي هو ثمرة هذه الجهود و سبب رئيسي في ثناء الجميع على المجموعة في مشاركاتها المجتمعية الفعالة .


image

image

image

 0  0  57.9K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 السبت 25 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )