• ×
السبت 25 سبتمبر 2021 | 09-24-2021

دايموند السعودية التطوعية تقوم بزيارة لدار الملاحظة بمنطقة القصيم

دايموند السعودية التطوعية تقوم بزيارة لدار الملاحظة بمنطقة القصيم
تصوير وتقرير - ليلى الشمري 

ضمن الشراكة المجتمعية بين مجموعة دايموند السعودية التطوعية بمنطقة القصيم ودار الملاحظة الإجتماعية ببريدة أقامت المجموعة التطوعية مبادرة بعنوان " مبادرة الخير " وذلك خلال زيارة قامت بها منتسبات المجموعة التطوعية لدار الملاحظة الاجتماعية بالقصيم وذلك بقيادة مديرة المجموعة بالقصيم نجلاء المرزوق .

كان في استقبالهم مدير الدار الأستاذ عطا الله دخيل الدخيل الذي ابدى سعادته بهذه الزيارة ورحب بالضيوف و اثنى على المبادرة ودورها في ترك بصمة في قلوب النزلاء وتعزيز الترابط المجتمعي ، و أكد أن هذا هو أحد أبرز الأدوار الانسانية التي تقوم بها الفرق التطوعية و حيا الحس الانساني لدى الزائرات .

وشهدت الزيارة حوارات بنائه حول دور الدار في رعاية النزلاء وتقويم السلوك و الدعم النفسي و المعنوي و المساهمة في العودة إلى الحياة الطبيعية بشكل سلسل بعد مغادرة النزيل للدار .

وأكد ياسر العيد أحد مشرفي الدار أن القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين يولون الاهتمام الشديد بالنزلاء و يشددون على تقويم السلوك و العناية بالنزيل حتى خروجه من الدار ، كما أكد خلال حديثه أن الدار تلقى اهتماماً كبيرا من سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل الذي لا يتأخر أبداً في تقديم الدعم و الوقوف إلى جانب منسوبي الدار.

شهدت الزيارة تقديم الهدايا العينية و الضيافة من عضوات المجموعة على نزلاء الدار والتي نالت قبول واستحسان الجميع.



image

image

image

 0  0  22.6K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:25 السبت 25 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )