• ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 10-18-2021

مجموعة دايموند السعودية التطوعية تشارك في مبادرة اليوم العالمي للمخدرات ببريدة

مجموعة دايموند السعودية التطوعية تشارك في مبادرة  اليوم العالمي للمخدرات ببريدة
إعداد و تصوير / راكان الفهد 
شاركت مجموعة دايموند السعودية التطوعية بالقصيم بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وبمشاركة مجموعة من الدوائر الحكومية ذات العلاقة وعدد من الجمعيات و الفرق التطوعية بمبادرة اليوم العالمي للمخدرات في العثيم مول ، وظهرت المبادرة المجتمعية بإيجابية و أتمت الغرض التوعوي المرجو منا .

و كان ركن مجموعة دايموند التطوعية قد حاز على استحسان الزوار بالمناشط التي قام بها أعضاء المجموعة المتواجدين أثناء المبادرة ، كما ساهم الأعضاء وبالتعاون مع أمانة منطقة القصيم بتوزيع الهدايا التذكارية للزائرين و الحضور .


image



كما حضر إلى الركن التعريفي الخاص بمجموعة دايموند عدد من الشخصيات الهامة والبارزة في المنطقة من رجال الأعمال وسيدات المجتمع ، وتشرفت المجموعة بأن قام مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة سعادة اللواء الدكتور / مهنا المهنا بالكتابة في السجل الذهبي للمجموعة عبر فيه عن شكره وامتنانه للجهود التي يقوم بها أعضاء المجموعة ومشاركتهم الفعالة في معرض اليوم العالمي للمخدرات ، وفي نهاية المبادرة شكرت قائدة مجموعة دايموند السعودية التطوعية في القصيم الأستاذة نجلاء المرزوق الأعضاء والعضوات المشاركين بكلمات تحفيزية وباركت نجاح المساهمة في المبادرة الأكثر من رائعة وبلغتهم بأن المبادرات القادمة أجمل بإذن الله .

image


كما شكر المشرف العام على مجموعة دايموند السعودية التطوعية الأستاذ تركي الجهني جميع المشاركين في هذه المبادرة وقدم التهاني والتبريكات على نجاح المساهمة الفعالة وطالب زملائه أعضاء المجموعة بتقديم المزيد وذكرهم بالأهداف السامية المرجوة من المساهمات التطوعية الهادفة.

يذكر أن مجموعة دايموند السعودية التطوعية لها فروع منتشرة في عدد من المناطق السعودية ولها مساهمات مجتمعية في العديد من المناسبات ذات الطابع الإنساني و التوعوي.

بواسطة :
 0  0  32.3K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 20:31 الثلاثاء 19 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )