• ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 10-18-2021

صور من رعاية الأمير فيصل بن مشعل لحفل أمانة منطقة القصيم باليوم الوطني (٩١) للمملكة

صور من رعاية الأمير فيصل بن مشعل لحفل أمانة منطقة القصيم باليوم الوطني (٩١)  للمملكة
تصوير - روابي النهير 



تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، أقامت أمانة منطقة القصيم أحتفالاً مبهجاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ ٩١ وذلك في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة .

تخلل الحفل العديد من المشاركات منها قصيدة شعرية و "أوبريت" وطني يجسد مراحل التطور والبناء للمملكة منذ تأسيسها.

وأكد سموه بأهمية اليوم الوطني فيما له من تذكير بتوحيد المملكة حيث قال "إن المشاركة في مثل هذه الاحتفالات الوطنية شرف لكل مسؤول ومواطن لاسيما وهي تذكر بتوحيد المملكة، وتعزز اللحمة الوطنية وهذا المعهود من جميع المواطنيين ولله الحمد، وولاء المواطن السعودي لوطنه لا حدود له".

وأشاد سموه بولاء المواطن السعودي لوطنه الذي يُعد لا حدود له ثم أكد سموه اليوم الوطني ليس احتفالا بمقطوعات اعلامية فقط ، إنما يتجسد بوحدة قلوب المواطنين ، وأن يكونوا صخرة صماء امام المؤامرات وهذا ما نراه من جميع المواطنين ولله الحمد .

كما شارك سموه في العرضة السعودية، والتقى بعدد من أبناء المنطقة الذين نفذوا "ماراثونات" رياضية بقطع 91 كلم على الدراجات الهوائية، ومشياً على الأقدام والمشاركين ضمن احتفالية المنطقة باليوم الوطني الـ 91.

حضر الحفل وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي، ورئيس لجنة أهالي القصيم إبراهيم الربدي، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .



image

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 0  0  29.0K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:43 الثلاثاء 19 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )