• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021

توقف المحادثات بين آبل و هيونداي بشكل صناعة السيارات

توقف المحادثات بين آبل و هيونداي بشكل صناعة السيارات
وتين - متابعات 
أجرت شركة آبل محادثات مع كل من هيونداي وكيا حول بناء سيارة كهربائية ، لكن يبدو أن هذه المحادثات لم تعد مستمرة ، وفقًا للتقارير.

ذكرت رويترز أن الشركات لم تعد في مناقشات مع عملاق الهواتف الذكية ، بينما تدعي بلومبرج أن شركة آبل تناقش الخطط مع الشركات المصنعة الأخرى.

تراجعت أسهم هيونداي وكيا بنسبة 8.4 في المائة و 13.3 في المائة على التوالي ، حسب تقارير رويترز.

وبحسب ما ورد أصبحت المحادثات صعبة بسبب الخلاف داخل شركة هيونداي حول العلامة التجارية - هيونداي أو كيا - التي ستقوم بتصنيع السيارة.

يبدو أن كيا تبدو أكثر احتمالا ، مع احتمال بناء سيارة آبل في مصنعها في جورجيا ، حسب التقارير.

حتى قبل هذه الأخبار ، كانت هيونداي حذرة بشأن تصريحاتها بخصوص تطوير السيارة.

قال ممثل من شركة هيونداي موتور في يناير / كانون الثاني: "نتفهم أن آبل تجري مناقشات مع مجموعة متنوعة من شركات صناعة السيارات العالمية ، بما في ذلك هيونداي." و "بما أن المناقشة في مرحلتها الأولى ، لم يتم تقرير أي شيء".

تعمل شركة أبل على تطوير سيارتها الخاصة لبعض الوقت.

يُزعم أن مشروع آبل "تيتان" ، الاسم الرمزي لتطوير السيارة ، سيشهد إنتاج بطارية يمكن أن تقلل التكاليف "بشكل جذري" مع زيادة نطاق السيارة.

و أشارت التقارير السابقة إلى أن الشركة ستستخدم تصميم بطارية "أحادية الخلية" يسمح باحتواء المزيد من المواد النشطة ، وبالتالي السماح للسيارة بالقيادة أكثر بشحنة واحدة.

وبحسب ما ورد ، بدأت شركة Silicon Valley العملاقة في صناعة السيارات في عام 2014 ، لكن مشروعها تيتان قد أحرز تقدمًا بطيئًا منذ ذلك الحين.

يمكن أن يشكل مثل هذا التطور تحديًا لشركة تيسلا ، التي قال الرئيس التنفيذي لها إيلون ماسك إنه فكر في بيعها لشركة آبل في عام 2017 مقابل عُشر قيمتها الحالية.

 0  0  11.5K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 17:16 الأربعاء 28 يوليو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )