• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021

شاهد بالصور مجمع " كمفورت تاون " السكني أحد معالم كييف الحديثة

شاهد بالصور  مجمع " كمفورت تاون "  السكني أحد معالم كييف الحديثة
تصوير - Andrey Avdeenko - كييف 


" كمفورت تاون " مجمع سكني في عاصمة أوكرانيا كييف تم بدء البناء فيه عام 2010 على موقع سابق لمصنع المطاط "فولكان" ، ويعتبر أول مجمع سكني في أوكرانيا بني على أساس مبدأ تطوير الكتلة.

يضم مجمع كفورت تاون " Comfort Town " السكني أكاديمية التعليم الحديث مع روضة أطفال تتسع لـ 160 مقعدًا ومدرسة ابتدائية بها 140 مقعدًا ومدرسة ثانوية تضم 600 مقعدًا. يضم المجمع السكني أيضًا مجمعًا للبيع بالتجزئة بمساحة 4500 مترًا مربعًا مع سوبر ماركت ، ومجمع لياقة بدنية بمساحة 4600 مترًا مربعًا مع ثلاثة حمامات سباحة وصالات رياضية ، ومجمع بمساحة 1.5 هكتار من الملاعب الرياضية الخارجية والمقاهي والمتاجر والمكاتب في الطوابق السفلية. عمارات سكنية و 22 ملعب للأطفال وخدمة الصيانة الخاصة بها.

عدد مختلف من طوابق المباني المجاورة (التي تتراوح من 2 إلى 16 طابقًا) تشكل صورة رائعة لكل شارع. توجد أيضًا حديقة مُجددة بها أشجار معمرة ومنحوتات ونافورة. وهكذا ، تحولت المنطقة الصناعية السابقة إلى بيئة معيشية جيدة وازداد وضع المنطقة ككل


نظرًا لمفهوم البناء الحديث الذي تم تنفيذه ، تنقسم المنطقة الخارجية إلى نوعين: الشوارع (التي تسمح بمرور السيارات) والساحات (الموجودة داخل الكتلة وتضم ملاعب للأطفال ومقاعد وأزقة). لا يمكن للسيارات الدخول إلى هذه الساحات الداخلية ، باستثناء مركبات خدمة الطوارئ التي يمكنها استخدام ممرات موسعة مرصوفة بأرصفة من العشب.

في ظل ظروف الميزانية المحدودة ، أنشأ المهندسون أقسامًا بأشكال هندسية بسيطة وصنعوا واجهات مسطحة ، وبالتالي استبعاد الشرفات والعناصر الزخرفية. كان التركيز على ثلاث تقنيات: الصورة الظلية: المنعطفات المختلفة وارتفاع الأسقف المزدوجة التي تسمح بتحقيق أشكال مثيرة للاهتمام ؛ النافذة: أول مشروع سكني في كييف يستخدم نظام الشرفة الفرنسي ونظام تغيير النوافذ ، مما سمح بتجنب الصفوف الرتيبة

image

image

image

image



مكتب التصميم - أرخيماتيكا
المساحة 506.073 متر مربع
عدد الشقق - أكثر من 5000
- منطقة مواقف السيارات الأرضية - 5،352 موقف سيارة
المرحلة الأولى - 105000 متر مربع - الربع الرابع 2011
المرحلة الثانية - 53700 متر مربع - الربع الثالث 2012


 0  0  87.3K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 16:14 الأربعاء 28 يوليو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )