• ×
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 | 11-24-2020

تعرف على زوج نائبة رئيس الولايات المتحدة المنتخب

تعرف على زوج نائبة رئيس الولايات المتحدة المنتخب
وتين - متابعات 
دخلت عضوة مجلس الشيوخ عن ولاية كاليفورنيا كامالا هاريس ، وهي من أصول هندية وجامايكية ، التاريخ يوم السبت كأول امرأة نائبة للرئيس منتخبة. وكذلك أصبح زوجها دوغلاس إمهوف ، المحامي اليهودي البالغ من العمر 56 عامًا ، والذي على وشك أن يصبح "الرجل الثاني" في الولايات المتحدة.

في الولايات المتحدة ، سابقاً كان يسمى أزواج الرئيس ونائبه من النساء منذ فترة طويلة ، والمعروفين باسم السيدة الأولى والسيدة الثانية ، على التوالي.

إلا أن هذه الحالة و في حال أصبح بايدن الرئيس سوف يصبح المحامي اليهودي دوغلاس إمهوف " الرجل الثاني " كوصف بديل للسيدة الثانية .

ولد دوغلاس كريج إيمهوف في مدينة نيويورك بولاية بروكلين ، وهو ابن لأبوين يهوديين ، مايكل وباربرا إمهوف ، ولديه أخ ، آندي إمهوف ، وأخته ، جيمي إمهوف.

عاش في نيو جيرسي من عام 1969 إلى عام 1981 ، وانتقل مع أسرته إلى كاليفورنيا عندما كان عمره 17 عامًا.

تزوج إيمهوف لمدة 16 عامًا من كرستي إيمهوف لديهم طفلان ، كول وإيلا.

أما زواجة من كامالا هاريس فقد كان في 22 أغسطس 2014 ، في سانتا باربرا ، كاليفورنيا.

و وفقاً لما هو موثق رسمياً بلغة ثروة هارس و إمهوف اعتبارًا من أغسطس 2019 5.8 مليون دولار.

ويعمل المحامي اليهودي منذ 2017 كشريك في DLA Piper و هي شركة محاماة متعددة الجنسيات لها مكاتب في أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

عرف إيمهوف بأنه مرافع ترفيهي بدأ حياته المهنية في مجموعة التقاضي في Pillsbury Winthrop. انتقل لاحقًا إلى Belin Rawlings & Badal في أواخر التسعينيات.






 0  0  9.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 الأربعاء 25 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )