• ×
السبت 12 يونيو 2021 | 06-11-2021

الاتحاد يختتم دوري المحترفين بثنائية في شباك النصر

الاتحاد يختتم دوري المحترفين بثنائية في شباك النصر
وتين - متابعات 
نجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أثقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح فريق الاتحاد أهداف المباراة، في الدقيقة (20) عن طريق محترفه البرازيلي رومارينيو، بعد تمريرة ثنائية حريرية بينه وبين بريجوفيتش، يستلمها البرازيلي داخل منطقة الجزاء ويسدد في الشباك ببراعة.

وأدرك النصر هدف التعادل في الدقيقة (27) عن طريق محترفه المغربي عبدالرزاق حمدالله، من ركلة جزاء وضعها رائعة على يمين حارس المرمى تصطدم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

وسجل الاتحاد هدف التقدم من جديد، في الدقيقة (79) عن طريق عمر هوساوي في مرمى فريقه السابق بعد عرضية نموذجية من ركلة حرة مباشرة من برونو هنريكي يقابلها هوساوي برأسية في الشباك.

بهذه النتيجة أنهى فريق الاتحاد، بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم (2020-2021) في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بينما جاء النصر في المركز السادس بـ46 نقطة.

بواسطة :
 0  0  15.0K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 16:35 السبت 12 يونيو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )