• ×
السبت 12 يونيو 2021 | 06-11-2021

خماسية في مرمى الشباب من نادي الهلال

خماسية في مرمى الشباب من نادي الهلال
وتين - متابعات 
أكد نادي الهلال على أنه جدير بصدارة الدوري السعودي بعد أن تغلب على أشرس المنافسين على صدارة الدوري هذا الموسم حيث تغلب نادي الهلال على مستضيفه نادي الشباب بنتيجة كبيرة قدرها خمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في الرياض في لقاء مؤجل من الجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

وافتتح مهاجم الهلال جوميز التسجيل لفريقه مبكراً عند الدقيقة الثالثة ، ليرد الشباب بعدها مباشرة بهدف التعادل عن طريق مارتينيز عند الدقيقة الخامسة ، ليعود جوميز ويُسجل الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 25 من ركلة جزاء، وعند الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي تمكن لوسيانو فييتو من تسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 3-1 ، والذي شهد كذلك إبعاد لاعب الشباب بانيغا بالبطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني تمكن الهلال من تسجيل هدفين عن طريق "البديلين" ناصر الدوسري ومحمد كنو عند الدقيقتين 66 ، 84 ليرفع الهلال رصيده إلى 51 نقطة وينفرد بصدارة الفرق، فيما تجمد رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني .


صور وا س

 0  0  15.5K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:10 السبت 12 يونيو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )