• ×
الأربعاء 8 يوليو 2020 | 07-07-2020

توبياس مورس الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس " AMG " سيتولى مهام أستون مارتن رئيسًا

توبياس مورس الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس " AMG " سيتولى مهام أستون مارتن رئيسًا
وتين - وكالات 


قالت رويترز وفقاً لمصادر يوم الأحد إن آندي بالمر الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن (AML.L) سيغادر العمل كجزء من تعديل إداري وسيحل محله الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس- AMG توبياس مورس. وقالت شركة صناعة السيارات الفاخرة في بيان بالبريد الإلكتروني إنها تراجع فريق إدارتها لكنها رفضت التعليق على مصير بالمر.

كما قالت رويترز أن شركة بالمر وشركة دايملر الألمانية (DAIGn.DE) ، التي تمتلك حصة 5 ٪ في أستون مارتن وتزود الشركة المصنعة للسيارات بمحركات مرسيدس- AMG رفضت التعليق.


فيما كانت صحيفة فاينانشيال تايمز قد ذكرت في وقت سابق أن رئيس أستون مارتن سيغادر في إطار تغيير قيادته ، مع إعلان رسمي متوقع يوم الثلاثاء.


وذكرت الصحيفة أن بالمر لم يخطر بالإعلان القادم.

شهدت أستون مارتن ، المشهورة بكونها سيارة العميل السري الخيالية المفضلة لجيمس بوند ، انخفاضًا في سعر سهمها منذ تداولها في أكتوبر 2018.

وسجلت شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة التي تبلغ من العمر 107 أعوام في وقت سابق من هذا الشهر خسارة عميقة في الربع الأول بعد انخفاض المبيعات بنسبة تقارب الثلث بسبب تأثير تفشي الفيروس التاجي الجديد.


وتعتمد الشركة على سيارتها الرياضية متعددة الأغراض لدفع المبيعات في قطاع جديد ، وقالت إن الإنتاج يسير على الطريق الصحيح. في يناير ، أجبرت الظروف الصعبة الشركة على جلب الملياردير الكندي لورانس سترول الذي اشترى ما يقرب من 20 ٪ من حصة ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني (263 مليون دولار) ، حيث سعت شركة السيارات المتعثرة لجمع الأموال.

أدى وباء فيروسات التاجية وعمليات الإغلاق الناجمة عنه إلى إلحاق الضرر بالطلب وأجبرت المصانع في جميع أنحاء العالم على تعليق الإنتاج ، مما أثر سلبًا على العديد من الصناعات ، بما في ذلك شركات تصنيع السيارات. وقال بالمر لرويترز في وقت سابق في مايو "من الواضح أننا تضررنا بشكل كبير من COVID-19 ، بدءا من الصين في يناير ولكن بشكل أكثر وضوحا في ما رأيناه وهو يتجه نحو أوروبا والولايات المتحدة."



صور : وكيبيديا


 0  0  2.4K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:09 الأربعاء 8 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )