• ×
الأربعاء 8 يوليو 2020 | 07-07-2020

ميتلايف تطلق برنامجاً حوارياً صحياً بهدف دعم وإلهام المجتمعات في أنحاء منطقة الخليج

ميتلايف تطلق برنامجاً حوارياً صحياً بهدف دعم وإلهام المجتمعات في أنحاء منطقة الخليج
وتين - دبي 
أعلنت شركة "ميتلايف" في الخليج عن إطلاق سلسلة برامج حوارية صحية لدعم عملائها والمجتمع الخليجي الأوسع. فقد تركت الأزمة الصحية العالمية التي نعيشها حالياً الكثير من الأشخاص في حالة من الحيرة والارتباك والقلق الشديد بشأن صحتهم، ورفاههم ومستقبلهم. وأدت زيادة المعلومات الصحية عبر الكثير من المنصات إلى بروز كميات وافرة من وجهات النظر المتضاربة وعدم الدقة وانعدام الثقة.

وقال أندرو ستوكر، رئيس قسم استحقاقات الموظفين لدى "ميتلايف" في الخليج، في هذا السياق: "باعتبارها واحدة من شركات التأمين الرائدة عالمياً، لا تكتفي شركة ’ميتلايف‘بالالتزام بتوفير خدمات متميزة لعملائها فحسب، إنما أيضاً بإضافة القيمة على مجتمعاتنا من خلال تزويدها بالأدوات المناسبة والمعرفة للتغلب على التحديات الراهنة والمقبلة. نتيجة لذلك، أطلقنا سلسلة برامج حوارية صحية لتوفير الرؤى المقدّمة من خبراء متخصصين محليين وعالميين ذوي النفوذ".

ستستضيف البرنامج نانسي مراد، رئيسة قسم الوقاية من الأمراض والصحة لدى "ميتلايف" وخبيرة في مجال الصحة العامة، وستتولى جمع قادة الرأي في مجال الصحة والرفاه لإجراء النقاشات، بما فيها كيفية الوصول إلى خدمات استشارات الصحة النفسية، وأساليب تربية الأطفال في أوقات تفشي الوباء، والتنبؤات الوبائية وغيرها المزيد.

يمكن مشاهدة الحلقات مجاناً عبر قنوات "ميتلايف" في الخليج على وسائل التواصل الاجتماعي ("لينكد إن"، و"إنستجرام"، و"يوتيوب").


تُعتبر شركة "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها، إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة خدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على التنقل في عالمهم الآخذ في التغيّر. ولدى الشركة، التي تأسست عام 1868، أعمالاً في 40 سوقاً تقريباً، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. .


 0  0  14.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 17:58 الأربعاء 8 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )