• ×
الأربعاء 8 يوليو 2020 | 07-07-2020

ماكلارين تفك شراكتها مع ون بلس

ماكلارين تفك شراكتها مع ون بلس
وتين - متابعات 

أكدت شركة تصنيع السيارات البريطانية ماكلارين أن شراكتها مع ون بلس " OnePlus " قد وصلت إلى "استنتاجها المقرر" فيما قد يعني نهاية هواتف ون بلس التي تحمل علامة ماكلارين.

و قالت ماكلارين في بيان قدم لهيئة أندرويد: "منذ بداية هذه الشراكة في 2018 ، كانت ون بلس شريكًا داعمًا وقيِّمًا" ، مضيفًا: "نتمنى لهم التوفيق ونأمل أن نراهم في المستقبل".


و " مكلارين " شركة صناعة سيارات بريطانية، تأسست عام 1989 بهدف تصنيع سيارات للطرق العادية مستوحاة من تقنية الفورميلا 1، تعمل شركة مكلارين بشكل وثيق مع فريق مكلارين لسباقات الفورميلا 1، وشكلت جزءاً هاماً من مجموعة مكلارين البريطانية.

" ون بلس" شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو وكارل بي في ديسمبر 2013. تخدم الشركة رسمياً 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018، حيث أصدروا العديد من الهواتف.

أسفرت شراكة OnePlus مع McLaren عن إصدار العديد من الهواتف ، التي يتم تقديمها بشكل متكرر مع تصميمات فريدة ومواصفات وبطاقات أسعار أعلى مقارنة ببقية مجموعة الهاتف.

على سبيل المثال ، جاء إصدار McLaren Edition من OnePlus 7T Pro في العام الماضي ، مع نظام ألوان أسود وبرتقالي و 12 غيغابايت بدلاً من 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

في العام السابق ، أعلن OnePlus عن إصدار 6T من علامة ماكلارين.

ظهرت شائعات عن انتهاء الشراكة لأول مرة الأسبوع الماضي بعد اختفاء شعار OnePlus من قائمة شركاء ماكلارين على موقعها على الإنترنت.







صور : Silvie Lindemann

 0  0  1.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 16:26 الأربعاء 8 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )