• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

تسرب نفطي يتسبب بحرائق أسفل الجليد في أحد المدن الروسية

قالت رئيسة الخدمة الفيدرالية للإشراف على الموارد الطبيعية هي الخدمة الفيدرالية للرقابة البيئية والصناعية والنووية في روسيا سفيتلانا راديونوفا ، يوم السبت ، أن فريقها باشر حريق في المنطقة المائية لنهر أوب بالقرب من نيجنفارتوفسك الروسية.

وكتبت في صفحتها على إنستغرام "نحن نحقق في ما حدث ، من المفترض أن يكون هناك حادث على خط الأنابيب تحت الماء".

ويعمل المختصون في ووزارة حالات الطوارئ في مكان الحادث وأكدت راديونوفا أنها على اتصال بحاكم مقاطعة " خانتي " ذاتية الحكم السيدة ناتاليا كوماروفا.

و نقلت وكالة إنترفاكس عن مصدر مسؤول إن خط لأنابيب النفط قد انكسر بالقرب من نيجنفارتوفسك. وقال المصدر "انقطع جزء من خط الأنابيب المنتج المتضرر ، وتحترق المنتجات النفطية على سطح نهر أوب ، حيث تبلغ مساحة الاحتراق حوالي 1000 متر مربع حتى الآن".

وبحسب قوله ، أصيب شخص بحروق ، لكن بعد تلقيه الرعاية الأولية ، تم توجيهه لتلقي العلاج في العيادة الخارجية وأضاف المصدر أن الحادث لن يؤثر على العملية التكنولوجية.

واعتادت روسيا على أن يكون هناك خلل في أنابيب النفط من وقت لآخر حيث تعرضت شركة نوريلسك نيكل الروسية ، أكبر منتج للبلاديوم والنيكل في العالم ، لغرامة قياسية بلغت 2.1 مليار دولار بسبب تسرب النفط الهائل الصيف الماضي الذي حول نهرين سيبيريا إلى قرمزي ، مما يهدد البيئة القطبية الهشة ، في مناخ قانوني غالبًا ما يفشل في إلزام الملوثين بالمعايير البيئية المتسقة - فإن حجم الغرامة يعد توبيخًا مفاجئًا لأحد جواهر التاج الصناعي في روسيا.



https://www.wateennews.com/#google_vignette
 03-09-2021 10:11  0  0  17.0K

إعلان

اخترنا لك

مجموعة دايموند السعودية التطوعية تشارك في مبادرة  اليوم العالمي للمخدرات ببريدة

مجموعة دايموند السعودية التطوعية تشارك في مبادرة اليوم العالمي للمخدرات ببريدة

شاركت مجموعة دايموند السعودية التطوعية بالقصيم بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وبمشاركة مجموعة من الدوائر الحكومية ذات العلاقة وعدد من الجمعيات و الفرق التطوعية بمبادرة اليوم العالمي للم..

07-03-2021 | 0 | 28.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 الخميس 29 يوليو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )