• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021

الرئيس اللبناني يؤكد على رفضه أن تكون لبنان معبر للمخدرات و الممنوعات

الرئيس اللبناني يؤكد على رفضه أن تكون لبنان معبر للمخدرات و الممنوعات
وتين - وكالات 
أكد الرئيس اللبناني ميشال عون، أنه لا يقبل أن يكون لبنان معبرًا لما يمكن أن يسيء إلى الدول العربية الشقيقة عمومًا وإلى المملكة العربية السعودية ودول الخليج خصوصًا، نظرًا للروابط المتينة التي تجمع لبنان بهذه الدول التي وقفت دائمًا إلى جانبه في مختلف الظروف التي مر بها.
وقال خلال استقباله وفدًا من أعضاء مكتب مجلس إدارة جمعية الصناعيين، بحضور وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله :" المملكة العربية السعودية دولة شقيقة، يهمنا المحافظة على التعاون الاقتصادي القائم معها، ونحن اليوم نبذل جهدًا كبيرًا لكشف ملابسات ما حدث وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح".
من جهته شدد وزير الصناعة عماد حب الله، على أهمية وضرورة معالجة الموضوع وتصحيح الأمور عبر التشديد على اكتشاف المتورطين ومعاقبتهم.

يذكر أن السعودية الأسبوع الماضي قد منعت الصادرات اللبنانية من الفواكة و الخضروات من دخول البلاد ، بعد تكرار مصادرة مواد مخدرة بكميات كبيرة قادمة من لبنان أو قد عبرت الحدود اللبنانية قادمة من دول مجاورة.

 0  0  20.3K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 الجمعة 7 مايو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )