• ×
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 | 12-01-2020

جياتونج إنيرجي بصدد استخدام تكنولوجيا بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج المزدوجة لحمض التريفثاليك المُنقّى

جياتونج إنيرجي بصدد استخدام تكنولوجيا بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج المزدوجة لحمض التريفثاليك المُنقّى
وتين - دبي 
توصّلت كلّ من مجموعة التقنيات والتراخيص التابعة لشركة "إنفيستا تيكستايلز" المحدودة (المملكة المتحدة)، و"إنفيستا بيرفورمانس تكنولوجيز" (آي بيه تي)، وشركة "جيانجسو جياتونج إنيرجي" المحدودة التابعة لمجموعة "تونجكون جروب" (تونجكون)، إلى اتفاقية لترخيص تكنولوجيا "بيه 8" لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى (بيه تي إيه) لاستخدامها ضمن وحدتي إنتاج حمض التريفثاليك المُنقّى لديها.

سيتم تثبيت وحدتي إنتاج في رودونج بمدينة نانتونج في مقاطعة جيانجسو بالصين. وتستخدم وحدتا الإنتاج أكبر طاقة إنتاجية تصميمية ثنائية التدفق مرخصة من "إنفيستا" على التوالي، باستخدام أحدث تقنيات "بيه 8++" لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى من "إنفيستا". وبفضل تصميمها القائم على الأداء المثبت لمنصة تكنولوجيا "بيه 8"، ستساهم كلّ من التكلفة المتغيرة والإنتاجية الرأسمالية والأداء البيئي بوضع معايير جديدة ضمن هذا القطاع.

ويُشار إلى أن شركتي "تونجكون" و"إنفيستا" تتعاونان منذ 10 أعوام في مجال لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى. وتمّ تثبيت أول منصة لتكنولوجيا "بيه 7" و"بيه 8" وتكليفها وتشغيلها ضمن شركة (جياشينج بتروكيميكالز) الفرعية التابعة لمجموعة "تونجكون جروب". واستناداً إلى التعاون الناجح في هذه المشاريع، وقع اختيار "تونجكون" من جديد على أحدث تقنيات "بيه 8++" لإنتاج حمض التريفثاليك المنقّى من "إنفيستا" لمشروع "جياتونج".

وفي إطار تعليقه على هذه الاتفاقية، قال علّق آدم ساكيت، نائب رئيس "آي بيه تي" لشؤون حمض "بيه تي إيه" قائلاً: "نُعرب عن فخرنا باختيار تقنية "بيه 8++" الرائدة في القطاع من جديد من قبل مجموعة "تونجكون جروب". وتتمتع شركاتنا بتاريخ مديد من الابتكار من في مجال حمض التريفثاليك المنقّى، ونتطلع إلى العمل معاً في هذا الفصل الجديد من التكنولوجيا والتعاون بين الطرفين".

واختتم الاجتماع الافتتاحي بتاريخ 15 أغسطس 2020 بنجاح بين شركة "جياتونج" و"إنفيستا" و"سي تي سي آي" (المتعاقد الهندسي للمشروع). وتهدف الشركة إلى إطلاق وحدة الإنتاج الأولى في الربع الأخير من عام 2022.

وتتوافر تقنية حمض التريفثاليك المُنقّى "بيه تي إيه" من "إنفيستا" الرائدة في القطاع، بما في ذلك أحدث نسخة من تقنيّة "بيه 8"، كحزمة مرخصة من "آي بيه تي". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "آي بيه تي" على الرابط الالكتروني التالي: www.ipt.invista.com.


بدءاً من الألياف في السجادة ووصولاً إلى البلاستيك في السيارات، أدى التزام "إنفيستا" بالتحسين المستمرّ بموظفيها إلى تطوير بعض البوليمرات والألياف الأكثر متانة وتنوّعاً في العالم. تُعدّ "إنفيستا" شركة تابعة لـ "كوك إندستريز" منذ عام 2004، وتجلب إلى السوق مكوّنات خاصّة بالعلامة لـ"النايلون 6,6"، بالإضافة إلى علاماتها التجارية الشهيرة "ستينماستر"، و"كوردورا"، وأنترون". كما توفر "إنفيستا" المواد الكيميائية الوسيطة المتخصصة وتقنيات المعالجة. يمكنكم الحصول على لمحة أوسع وأكثر عمقاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: INVISTA.com.

 0  0  4.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:20 الأربعاء 2 ديسمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )