• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020

آبل تؤجل تغيير الخصوصية المزعج بالنسبة لفيسبوك وسوق إعلانات الهاتف المحمول

آبل تؤجل تغيير الخصوصية المزعج بالنسبة لفيسبوك وسوق إعلانات الهاتف المحمول
وتين - رويترز 


قالت شركة آبل يوم الخميس إنها تخطط لتأجيل تحديثات نظام تشغيل الهاتف المحمول المقبل حتى أوائل العام المقبل والتي قد تغير طريقة استهداف الإعلانات على أجهزة أيفون و أيباد

قد يكون التأخير مفيدًا لشركة فيسبوك "Facebook Inc " التي قالت الأسبوع الماضي إن التغييرات ستجعل إحدى أدوات الإعلان عبر الهاتف المحمول "غير فعالة إلى حد كبير على نظام iOS 14 لدرجة أنه قد لا يكون من المنطقي تقديمها على iOS 14."

وكانت شركة آبل قد أعلنت عن قواعد خصوصية جديدة في يونيو كان من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ مع إطلاق نظام التشغيل iOS 14 هذا الخريف ، من بينها مطلب جديد مفاده أن المعلنين الذين يستخدمون معرف التتبع المقدم من Apple ، أو الأدوات الأخرى التي لها وظيفة مماثلة ، يجب أن يعرضوا الآن إشعارًا منبثقًا يطلب إذن التتبع.

كما قالت آبل يوم الخميس إن المطورين سيظل لديهم خيار استخدام المطالبة عند وصول iOS 14.

وقالت شركة آبل في بيان: "عند التمكين ، ستمنح مطالبة النظام المستخدمين القدرة على السماح أو رفض هذا التتبع على أساس كل تطبيق على حدة". "نريد أن نمنح المطورين الوقت الذي يحتاجون إليه لإجراء التغييرات اللازمة ، ونتيجة لذلك ، فإن شرط استخدام إذن التتبع هذا سيدخل حيز التنفيذ في أوائل العام المقبل."

سيكون لشركات الإعلان الرقمي مساحة في الإشعار لشرح سبب سعيهم للحصول على أذونات التتبع ، لكنهم يتوقعون أن معظم المستخدمين سوف يرفضون منح هذا الإذن.

وقالت شركة آبل يوم الخميس إنها لن تبدأ في فرض استخدام الموجه حتى أوائل العام المقبل.


بدلاً من ذلك ، يستعد المعلنون لاستخدام نظام إعلان جديد أنشأته شركة Apple ويزعم أنه أكثر خصوصية لأنه لا يوفر معلومات مفصلة عن المستخدمين الفرديين.

و قال المعلنون إن من المرجح أن يولد النظام إيرادات أقل.






.



 0  0  3.1K

أخبار قد تعجبك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 السبت 26 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )