• ×
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 | 12-01-2020

" بي ام دبليو " تنوي تقديم سيارة كهربائية بالكامل من الفئة الخامسة

" بي ام دبليو "  تنوي تقديم سيارة كهربائية بالكامل من الفئة الخامسة
صحيفة وتين الإلكترونية 


سوف تقدم بي أم دبليو سلسلة كهربائية بالكامل من الفئة الخامسة ، كجزء من إصلاح شامل للمنتج الذي كشف النقاب عنه يوم الاثنين حيث تسعى شركة صناعة السيارات الألمانية إلى تقليل انبعاثات السيارات أثناء الإنتاج وعلى الطريق.

وقالت شركة صناعة السيارات يوم الإثنين "في غضون عشر سنوات ، كان الهدف هو الحصول على ما يزيد عن سبعة ملايين مركبة كهربائية من مجموعة BMW على الطرق - حوالي ثلثيها مع سحب كهربائي بالكامل".


قالت BMW أنها ستقدم أيضًا فئة خامسة بنظام يعمل كهربائياً بالكامل ، لكن الرئيس التنفيذي أوليفر زيبس رفض تحديد موعد الإطلاق.

وقالت بي ام دبليو إن مكافآتها الإدارية سوف تتماشى بشكل أوثق مع الامتثال للأهداف المناخية ، وأن انبعاثات الكربون ستنخفض بنسبة 80٪ لكل مركبة.


يدفع صانعو السيارات السيارات الكهربائية منذ أن أمر المشرعون الأوروبيون في ديسمبر 2018 بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من السيارات بنسبة 37.5٪ بحلول عام 2030 مقارنة بمستويات 2021.

سيأتي هذا بعد خفض الانبعاثات بنسبة 40٪ بين عامي 2007 و 2021.

ابتداءً من العام المقبل ، قالت بي ام دبليو أنها ستقدم خمس سيارات كهربائية بالكامل: BMW i3 و MINI Cooper SE و BMW iX3 و BMW iNEXT و BMW i4 ، في المجموع ، سيكون لدى بي ام دبليو 25 طرازًا مكهربًا على الطرق بحلول عام 2023 ، نصفها كهربائي بالكامل.




Image by Pexels from Pixabay

 0  0  9.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 الأربعاء 2 ديسمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )