• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021

بولندا تشهد افتتاح أعمق حوض غطس في العالم

بولندا تشهد افتتاح أعمق حوض غطس في العالم
صحيفة وتين الإلكترونية 
غطس الغواصون الأوائل في أعمق حوض سباحة في العالم يوم السبت ، 21 نوفمبر ، في بلدة مشتكونوف البولندية الصغيرة بالقرب من وارسو.

مع أعمق نقطة من ارتفاع 147 قدمًا ، يتفوق المسبح ، المسمى ديبسبوت " Deepspot " ، على مسبح الغوص Y-40 في مدينة Montegrotto Terme الإيطالية ، و الذي يبلغ عمقه الأقصى 137 قدمًا وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يبلغ عمق الجزء الرئيسي من المسبح البولندي 65 قدمًا والجزء الأعمق محاط بأنبوب خرساني كبير. يمكن للزوار الذين يفضلون البقاء جافين استخدام نفق مشاهدة تحت الماء يقع داخل المسبح.

يعتبر المسبح مناسبًا للغواصين من جميع مستويات المهارة ويحتوي على 8000 متر مكعب من المياه ، أي 27 ضعفًا من حمام السباحة العادي بطول 82 قدمًا ، وفقًا لموقع Deepspot الإلكتروني.

المسبح مخصص للأشخاص الذين يمارسون الرياضة ، وبالتالي ، تماشياً مع قيود COVID-19 الحالية في بولندا ، يُسمح للمسبح أن يكون مفتوحًا.

سيحمل " ديبسبوت " Deepspot اللقب لفترة وجيزة فقط ، نظرًا لأن حوض السباحة قيد الإنشاء حاليًا في مدينة كولشيستر الإنجليزية بحد أقصى 164 قدمًا من المقرر إزالته.



 0  0  3.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:44 الأربعاء 27 يناير 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )