• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021

الشرطة في كندا تقبض على سيدة قامت بشراء سيارة بشكل رسمي !

الشرطة في كندا تقبض على سيدة قامت بشراء سيارة بشكل رسمي !
وتين - متابعات 
قدمت الشرطة في مقاطعة أونتاريو الكندية ، 10 تهم لامرأة من تورنتو ، بما في ذلك تهمتان بسرقة الهوية لمحاولتها الحصول على تمويل سيارة جديدة بقيمة 70 ألف دولار بوثائق مسروقة.

حيث اشتبه موظفون في وكالة لبيع السيارات بمقاطعة أونتاريو بامرأة جاءت لشراء سيارة في 19 نوفمبر وقدمت وثائق هوية مريبة عن طريق البريد الإلكتروني.

عندما تم إخطار الشرطة ، سمحوا بمواصلة الشراء ، لكنهم أرسلوا ضباط متنكرين يرتدون ملابس مدنية للمشاركة في العملية في التاجر في اليوم التالي.

وبعد إتمام البيع ، أوقفوا السيدة واستعادوا وثائق الهوية المسروقة ، والتي تم استخدامها أثناء الشراء.

وجاء في بيان صحفي لشرطة هانوفر في أونتاريو أن "المشتبه بها كانت متنكرة بباروكة شعر مستعار مع باندانا لإخفاء هويتها وكان لديها وثائق هوية حكومية مزورة باسم امرأة أخرى استخدمتها في اتفاقيات شراء وتمويل السيارة".

تم تحديد موعد محاكمتها في 23 ديسمبر ، وسوف تواجه السيدة تهمتين تتعلقان بحيازة وثائق الهوية ، و تهمتين لاستخدام مستند مزور ، والاحتيال بأكثر من 5000 دولار ، و تهمتين لسرقة الهوية ، و تهمتين انتحال الهوية عن قصد وتهمة واحدة لامتلاك بطاقة تأمين مزورة.



 0  0  2.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:22 الأربعاء 27 يناير 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )