• ×
الأحد 31 مايو 2020 | 05-30-2020

ريلمي تقيم فاعلية إطلاق تحت شعار "سرعة المستقبل" لتكشف عن اكس 50 برو من الجيل الخامس

ريلمي تقيم فاعلية إطلاق تحت شعار "سرعة المستقبل" لتكشف عن اكس 50 برو من الجيل الخامس
وتين - دبي 
أقامت ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموّاً على مستوى العالم، فاعلية إطلاق منتجها الإلكتروني العالمي الجديد تحت شعار "سرعة المستقبل"، لتطلق رسميّاً أفضل هواتفها الذكية وأولها من فئة الجيل الخامس — "أسرع هواتف الجيل الخامس" ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس والجديد الذي يتميز بدمج تقنيتي الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.

إن جهاز ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس هو هاتف الفلاجشيب الأول من فئته المزود بمنصة هواتف سنابدراجونTm 865 من كوالكوم التي تدعم شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة. ويأتي الهاتف أيضاً بكاميرا رباعية مزودة بتقنيتي الذكاء الاصطناعي وعين الصقر بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة بزاوية فائقة الاتساع ودقة 32 ميجابكسل، وشاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء (أموليد) بمعدل تحديث 90 هرتز وتقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات مما يجعل الجهاز فريداً من نوعه غير قابل للمنافسة ويمنح مستخدميه أداءاً قويّاً. ومع تحقيق هذه النتائج المذهلة، أعلنت الشركة رسميّاً في الوقت ذاته عن استراتيجية ريلمي 1+1: الهواتف الذكية ودمج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لعام 2020 ليتمتع الشباب بحياة أشبه بحياة رواد التغيير التكنولوجي. وقد استعرض اميليو ألفاريز، المدير الإقليمي لريلمي إسبانيا، أثناء الفاعلية خطط ريلمي المستقبلية في مجال دمج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء للجمهور العالمي.

محركان لهواتف الجيل الخامس الذكية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي: انطلاقاً من إخلاصنا أن نصبح "ناشروا الريادة التكنولوجية كأسلوب حياة"

صرح اميليو ألفاريز أن ريلمي أصبحت العلامة التجارية المفضلة بين الشباب منذ ظهورها. وتأتي ريلمي في قائمة الشركات السبع الأكثر شحناً منذ الربع الثالث في عام 2019، وأصبحت أيضاً العلامة التجارية الأسرع نموّاً بين شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم. تمكنت ريلمي في عام 2019 من الدخول بنجاح في 25 سوقاً عالميّاً، بإجمالي شحنات تتجاوز 25 مليوناً، محققةً بذلك زيادة سنوية بنسبة 500% مقارنةً بعام 2018 لتصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية. تخخط ريلمي للحصول على موقعاً استراتيجيّاً بصفتها "ناشر الريادة التكنولوجية كأسلوب حياة" وتوفير الهواتف الذكية وتقنية الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مع مجموعة متنوعة من السمات الأنيقة.

ريلمي — ناشر الريادة التكنولوجية كأسلوب حياة

على الرغم من دخول ريلمي عصر الجيل الخامس، إلا أنها ما زالت تلتزم بشعارها التجاري "Dare to Leap" وابتكار منتجات أفضل من الجيل الخامس من أجل الشباب بصفتها "ناشر الجيل الخامس." بدايةً من 2020 ستطلق ريلمي عدداً من هواتف الجيل الخامس الذكية عالميّاً لبناء خط كامل من منتجات الجيل الخامس يشمل جميع الشرائح السعرية ليمكن المستخدمين حول العالم من اقتناء هذه المنتجات المذهلة. طورت ريلمي علاقات قوية مع شركاء متعاونين من المشغلين والمصنعين في مجال الإنترنت ومطوري التطبيقات بهدف تعزيز تطوير الجيل الخامس عالميّاً واستكشاف النظام البيئي

للجيل الخامس.

ريلمي — استراتيجية الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء الذكية في واجهة شبكة المستخدم

تركز ريلمي في مجال إنترنت الأشياء، ولا سيما الهواتف الذكية، على المتطلبات الشخصية والمنزلية ومتطلبات السفر وبناء واجهة شبكة مستخدم رائدة ذكية 3 في 1 للشباب حول العالم. سوف تطلق ريلمي في المستقبل منصة الارتباط الذكية الخاصة بها التي ستقوم بالأساس على الهواتف الذكية وتربط عدد أكبر من الأجهزة التي تدمج بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مع التركيز على الشاشات الذكية والساعات الذكية وسماعات أذن البلوتوث الذكية والسماعات الذكية. سوف تشمل هذه الأجهزة إصدار أجهزة صوت والأجهزة المحمولة وشاشات ذكية ومنتجات حياتية في المستقبل. سوف يتم دمج هذه المنتجات مع تقنية الذكاء الاصطناعي لتكوّن نظام ريلمي البيئي للدمج بين إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

أول هاتف ذكي فلاجشيب الجيل الخامس من ريلمي التزاماً بشعار العلامة التجارية "Dare to Leap"

سوف يتم إطلاق عدد كبير من خدمات الجيل الخامس التجارية رسميّاً في 2020. انطلاقاً من كون ريلمي ناشر عالمي للجيل الخامس، يستمر هاتف الجيل الخامس اكس 50 برو من ريلمي في تزويد العملاء بمجموعة رائعة من السمات تحت شعار "Dare to Leap". إن جهاز الجيل الخامس ريلمي اكس 50 برو هو الأول من فئة أجهزة ريلمي الجيل الخامس، ويأتي مزوداً بإطار معدني بلون أخضر غامق منخفض التشبع وأحمر محبب اللذان حققا انتشاراً واسعاً في 2020. إن سطح شاشة الجهاز وغطائه الخلفي مصنوعان من الجيل الخامس من زجاج الغوريلا ثلاثي الأبعاد من إنتاج شركة كورنينغ وسطح مقاوم للتوهج مما يجعل السطح متيناً ويعيش طويلاً ويمنحه لمسه فائقة الاستشعار. يأتي جهاز الجيل الخامس من ريلمي اكس 50 برو مزوداً بمنصة هاتف الجيل الخامس سناب دراجونtm 865 من كوالكوم بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي ديناميكي بمعدل بيانات مزدوج منخفض الطاقة 5 وسعة تخزينية UFS 3.0 + تقنية الكتابة تربو + HBP مما يجعل منه هاتف جيل خامس فلاجشيب عالي الأداء داخليّاً وخارجيّاً.

ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس - أخضر غامق

يتميز ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس بالكثير من المزايا. فهو مزود بخاصية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 65 وات بما يسمح للمستخدمين تشغيل الشاشة لفترات طويلة مع إمكانية سرعة شحن الجهاز. يحتاج المستهلك إلى 35 دقيقة فقط لشحن بطارية مزدوجة الخلية سعة 4200 مللي أمبير في الساعة بالكامل، وهي واحدة من أسرع التقنيات الحالية في هذه الصناعة. يأتي الجهاز مزوداً بوحدة ريلمي الجديدة UI القائمة على نظام التشغيل اندرويد 10 مع الالتزام بـ "التصميم الواقعي" الذي يتميز بالعملية والبساطة والشبابية والتصميم الرائع. كما يتوفر بالجهاز تقنية التواصل قريب المدى بالكامل ومحرك خطي يعمل باللمس وجي بي اس مزدوج النطاق وسماعات خطية مزدوجة فائقة ماركة دولبي لتوفر تجربة كاملة أولية قائمة على

تقنية دولبي أتموس ودقة عالية معتمدة تقدم للمستخدم تجربة رائعة من جميع المناحي.

ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس-أحمر داكن

تتميز هواتف ريلمي اكس 50 برو بشاشة سوبر أموليد فائقة الدقة بمقاس 6.44 بوصة تتيح لمستخدميها نسبة عرض بحجم 20:09، ومعدل تحديث يبلغ 90 هارتز كما أنها مدعومة بمعدل استعيان يبلغ 180 هارتز، وإذا ما قورنت شاشات هواتف ريلمي اكس 50 برو بالهواتف الذكية الأخرى، نجد أن معدل التحديث بشاشات ريلمي اكس 50 برو تزيد بنسبة 50% دون أي بطء أو تأخر في العرض مما يعزز من كفاءة الشاشة التي تعمل باللمس وحساسيتها فضلًا عن دعم الشعور بالسلاسة أثناء اللعب. وبفضل خاصية السوبر أموليد، فإن شاشات ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس مزودة بتقنية قارئ بصمة الأصابع وإلغاء القفل خلال مدة تبلغ 0.27 ثانية فقط.

أما بالنسبة للكاميرا، فإن هواتف ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس تأتي بكاميرا أمامية مزدوجة واسعة الزاوية تتضمن مستشعر Sony IMX616 الرائد بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.5 بالإضافة إلى وحدة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة مقاس f/2.2 تغطي مجال للرؤية بنسبة 105 درجة. كما تحتوي هواتف ريلمي اكس 50 برو على كاميرات رباعية خلفية بدقة 64 ميجابكسل وترقية نايت سكيب 3.0 ووضع نايت سكيب الترا مما يتيح التقاط مشاهد رائعة ذات جودة عالية في الليل والنهار على حد سواء. وبفضل العدسة واسعة الزاوية 119 درجة/ وعدسة الألترا ماكرو 3سم بدقة 8 ميجابكسل وكذا العدسة التليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل التي تتيح إمكانية التقريب إلى 20 مرة وعدسة البورتريه بنظام الفلاتر يمكن للمستخدم التقاط أفضل الصور بكل سهولة في مختلف الظروف.

تدعم الكاميرات الخلفية إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K وتقنية ثبات فائقة الجودة تضاهي الكاميرات الرياضية الاحترافية عالية الوضوح، كما يمكن أيضًا تصوير مقاطع الفيديو بتأثير البوكيه والزوايا الواسعة وغيرها الكثير من التقنيات الممتعة.

ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس-المواصفات الأساسية

أما عن أسعار هواتف ريلمي اكس 50 برو، فإن ريلمي تتمسك بمفهوم (Dare to Leap) حيث ستكون أسعار الإصدارات الثالثة لهواتف اكس 50 برو الجيل الخامس في إسبانيا على النحو التالي: 599 يورو للهواتف سعة (8 جيجابايت+128 جيجابايت) و669 يورو للهواتف سعة (8 جيجابايت+256 جيجابايت) و749 يورو للأجهزة سعة (12 جيجابايت+256

جيجابايت)، ومن المقرر أن تُطرح هواتف ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس في إبريل القادم من خلال القنوات الرسمية لريلمي في أوروبا ومن المقرر طرحه في السوق الإماراتية قريبًا.


ريلمي هي علامة تجارية تكنولوجية متخصصة في توفير منتجات وخدمات تقنية عالية الجودة تحت شعار (Dare-to-Leap). أسس (سكاي لي) العلامة التجارية (ريلمي) رسميًا في 4 مايو 2018 بالتعاون مع مجموعة من الشباب ذوي الخبرات الكبيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية. تلتزم (ريلمي) بتقديم أداء قوي وتصميم أنيق وخدمات أصيلة واستكشاف المزيد من إمكانيات الهواتف الذكية.

وفقًا لتقارير كوانتربوينت، احتلت ريلمي في الربع الثالث من عام 2019 المركز السابع في قائمة أبرز العلامات التجارية للهواتف النقالة، وبلغ عدد مستخدميها المسجلين حتى الآن 25 مليونًا، مما يجعلها العلامة التجارية الأسرع نموًا.

انتشرت منتجات ريلمي في أسواق أكثر من 25 دولة حول العالم مثل الصين والهند ومنطقة جنوب شرق أسيا وأوروبا وروسيا وباكستان وأفريقيا بما في ذلك مصر. المصدر: "ايتوس واير"

 0  0  5.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 19:29 الأحد 31 مايو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )