• ×
الإثنين 18 يناير 2021 | 01-17-2021
أحمد الشمراني

بلاتر لا تنس الاتحاد








وانت تحاصر بالمشاكل بل وتتكالب عليك الظروف وتحارب من كل حدب وصوب، الطبيعي ان تتأثر بل والطببعي جدا ان تسقط سقوطا مدويا !
وفي الرياضة حتى تنجز وحتى تعمل بهدوء تحتاج الى مناخ وبيئة عمل او أن المسألة هنا ربما تقودك للفشل ..
ما بدأت به توطئة لما بعدها، والحالتان كسرهما الاتحاد وأكد من خلالهما أنه الاستثناء في كرة القدم لقاعدة وضعها الانجليز ..
مثلما قيل إن هناك في الحياة مجالات وابتكارات تنصف ببراءة اختراع يجب ان يمنح الاتحاد في كرة القدم هذه البراءة ومعها شكر من حاكم كرة القدم في العالم !
أقول هذا وفق ما يحدث امامنا من واقع كل الفرق في دوري عبداللطيف جميل أن تعيش اوضاعا جيدة من حيث الاستقرار ومن حيث الاستعداد الا الاتحاد !
وعندما اقول الا الاتحاد فمشهد الساعات الاخيرة في تسجيل اللاعبين يروي قصة اسمها الاتحاد وواقع معني بالاتحاد وقبله اعداد هش ومئات المنغصات لكنه الاتحاد الذي يكسر القاعدة ويفرض الاستثناء !
أربعة في مرمى الفتح هل نسميها مجرد اهداف تقر بفوز وتعلن هزيمة ام نبحث في تفاصيلها عن اسرار لا تجدها الا عند سيادة العميد ..
قلت غير مرة واقول الآن لو مر اي فريق بما مر به الاتحاد هلال او اهلي او نصر او شباب لربما ودع دوري الاضواء او على الاقل ارتضى لنفسه ما ارتضاه الوحداويون للوحدة !
تتغير الاسماء وتتبدل القناعات وتتغير السحنات ويبقى الاتحاد فريق الروح العالية التي لو وزعت او اعطيت للاعبي المنتخب لحققنا المستحيل ..
حتى الزائر الجديد للاتحاد مدرب او لاعب من البرازيل او لبنان او من شرق القارة يشعرك بروحه واخلاصه وكأنه اتحادي ابا عن جد ..
الاتحاد والذي اكثرت من اسمه في هذا المقال يستاهل ان نقول عنه وله انت من قيل عنك تمرض ولكن لا تموت ..
مثل هذه الرسائل الميدانية هل استوعبها الاتحاديون ام ما زالوا ينتظرون رسائل اخرى من الملعب وما اجمل رسائل الملعب ..
ومن عمق السؤال يلد سؤال اخر معني به اندية تعيش حالة استقرار في كل شيء الم يخجل لاعبو تلك الفرق مما يفعله الاتحاد من خلال جيل هزم كل الظروف ..
في كرة القدم التكتيك والتحفيز المالي تاتي بعد الروح وقبل ان تضجوا وتلحوا بالسؤال كيف وليش.. فتشوا عن هذه الروح واهميتها بين لاعبي الاتحاد لتعرفوا بعدها لماذا قلت الاتحاد يملك او يستاهل براءة اختراع !
الاتحاد يكبر به الاشخاص ولا يمكن ان يكبر بشخص هكذا يقول التاريخ فماذا يقول كتبة الاتحاد الجدد


الحق ينقال

عكاض
2013/9/15
 0  0  1.9K

جديد المقالات

تعتبر مجامع اللغة العربية من يوم تأسيسها بدمشق والقاهرة ثم بغداد وعمان هي الحافظة لمفردات...

أسامة مختار

أعتدنا كمواطنين سعوديين على سماع الكثير من التهم و التلميحات التي تصفنا بأننا تكفيرين أو حتى...

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

اخترنا لك

بسبب الأحوال الجوية تأخير أو إلغاء أكثر من 20 رحلة جوية في موسكو

بسبب الأحوال الجوية تأخير أو إلغاء أكثر من 20 رحلة جوية في موسكو

© ريا نوفوستي / غريغوري سيسويف أفادت بيانات خدمة "ياندكس" أن أكثر من 20 رحلة جوية أرجئت أو ألغيت في مطارات موسكو السبت على خلفية تساقط الثلوج بكثافة. وفقا للمعلومات في الساعة 11.54 بتوقيت موسكو ..

01-16-2021 | 0 | 1.8K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:59 الإثنين 18 يناير 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )