• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021

دايموند التطوعية و مركز براعة القمة لتأهيل ذوي الاعاقة يواصلون تقديم مبادرة #هذا_انا عبر ورشة للتصوير الفوتوغرافي

دايموند التطوعية و مركز براعة القمة لتأهيل ذوي الاعاقة يواصلون تقديم مبادرة #هذا_انا عبر ورشة للتصوير الفوتوغرافي
هنادي الدوسري-الدمام 
مازال الإبداع والعطاء مستمر على يد مجموعة دايموند السعودية التطوعية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز براعة القمة لتأهيل ذوي الاعاقة بقيادة الدكتور رمزي الجمالي والاستاذة هاجر الخالدي مديرة المركز ، حيث انطلقت الورشة الخامسة المعنية بمبادرة #هذا_انا والتي تدور حول (مقدمة في التصوير الفوتوغرافي) وعنوانها "لقطات" ، وذلك مساء يوم الأربعاء ٢٤-٣ .

وتدور محاور الورشة حول التعريف بالصورة الفوتوغرافية واختيار وقت التصوير بوجود الشمس وتحديد الاتجاه الصحيح لإبراز الصورة بالشكل المأمول، كما تطرقت الاستاذة ليلى النمر وهي من قدم الورشة الى مايسمى بمثلث التعريف واختيار فتحة العدسة حسب نوع وفكرة الصوره ثم قامت بشرح تطبيقي بتحكم الضوء والظل في نحت الصورة واتاحت الفرصة للحاضرات بالتطبيق .

في الختام دار نقاش بين الدكتور الجمالي والاستاذة ليلى النمر افضى الى مسابقة بالأسئلة التنشيطية وانتهت بفوز احدى الحاضرات وبعد ذلك تم تكريم الاستاذة ليلى النمر وقدم لها شهادة مبادر للورشة كما قدم الجمالي والاستاذة هاجر شهادة حضور للمشاركين متمنين لهم النجاح والتوفيق.

image

image

image

image

image

 0  0  35.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 الخميس 22 أبريل 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )