• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021

دايموند السعودية تختتم المرحلة الأولى من مبادرة " هذا انا " المقامة بالمنطقة الشرقية

دايموند السعودية تختتم المرحلة الأولى من مبادرة " هذا انا " المقامة بالمنطقة الشرقية
تحرير : هنادي الدوسري - تصوير : بدر عيسى 
تحت رعاية الاستاذة ابتسام صالح الحميزي مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية أقامت مجموعة دايموند السعودية ممثلة بالدكتور رمزي الجمالي ، ومركز براعة القمة للتأهيل ممثلة بالأستاذة هاجر الخالدي مديرة المركز حفل ختام المرحلة الاولى لمبادرة #هذا_أنا.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وكلمة ترحيبية من عريف الحفل لـ أ. ابتسام الحميزي والحضور ثم بدأت الاستاذة كلمتها بالشكر والثناء على عمل المبادرة كما نقلت شكر سعادة الأستاذ عبدالرحمن المقبل مدير عام التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وثنائه على هذه المبادرة من خلال تأهيل ذوي الاعاقة للبرامج المتخصصة وفتح مجالات جديدة تهيئهم للاعتماد على الذات من خلال التدريب وتأسيس الفكر الذاتي ، و أن هذا الإنجاز جزء من نجاحات الوزارة وإضافة قيمة تسهم في تميز الخدمات المقدمة للمستفيدين بما يحقق أهداف التنمية الاجتماعية لمملكتنا الحبيبة حسب رؤية ٢٠٣٠ كما شكرت الـ أ.هاجر الخالدي على كل ماتبذله من جهود وما تقوم به من عمل بكفاءة عالية لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والشكر موصول لمجموعة دايموند متمثلة بالدكتور رمزي الجمالي لما قدموه من عمل مشترك بينهم هدفهم النبيل وخدمتهم لذوي الإعاقة .



بعد ذلك قدم د.الجمالي عرض تعريفي لمجموعة دايموند السعودية بفروعها الرياض التي يترأسها الأستاذ تركي الجهني المشرف العام على المجموعة ، و الأستاذة، نجلاء المرزوق المدير التنفيذي للمجموعة في القصيم وفرع المجموعة في الشرقية بقيادة الدكتور رمزي الجمالي ، كما سلط الضوء على آخر المبادرات للفريق شرح فيها موجز عن المرحلة الأولى وما قدم فيها من ورش عمل لذوي الإعاقة وتطرق للمرحلة الثانية بأنه سيكون هناك دورات تدريبية للمستفيدين من ذوي الإعاقة وتأهيلهم لسوق العمل، أما المرحلة الثالثة سوف تكون عبارة عن معرض عرض أعمال المستفيدين وورش عمل وندوات لذوي الاعاقة والمجتمع ماقبل الختام نوه الأستاذ محمد التمار مدير ادارة التطوع بأمانة المنطقة الشرقية بأنه سوف يتم احتضان المرحلة الثالثة من المبادرة من قبل امانة المنطقة الشرقية وفي الختام قدمت الـ أ.هاجر و د.الجمالي درع تذكاري لما قدمته الـ أ. ابتسام لرعاية الحفل ، كما قدم د. الجمالي المنسق العام للإتحاد شهادة شكر مقدمة من اتحاد جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بالوطن العربي الدولي ، كرمت الـ أ.ابتسام المدربين والمشاركين من امانة المنطقة الشرقية والرعاية الاولية لقطاع الخبر التابعة للشؤون الصحية وأعضاء دار الحضانة الاجتماعية بالدمام واخيرا أعضاء مجموعة دايموند السعودية .


image


image

image

image

image

 0  0  13.4K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 الجمعة 7 مايو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )