• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021

دايموند السعودية تنظم مبادرة وفعالية اليوم العالمي للتوحد بالرياض

دايموند السعودية تنظم مبادرة وفعالية اليوم العالمي للتوحد بالرياض
نجلاء المرزوق - الرياض 
ضمن مبادراتها الإنسانية الخيرية قامت مجموعه دايموند التطوعية بقياده أ. وضحى العتيبي بإقامة مبادرة و فعالية اليوم العالمي للتوحد بالتعاون مع مركز واحة للرعاية النهارية حيث تخلل المبادرة عدد البرامج التنشيطية و الألعاب الترفيهية المتنوعة وبعض المسابقات التي أسعدت جميع الأطفال وادخلت الفرحة والسرور عليهم.

وضمن هامش الفعالية مشاركة بعض الفرق الترفيهية المتنوعة والرسم على الوجهة و التلوين وفي آخر الفعالية قدمت مديرة المركز أ، عهود الشيباني شهادات شكر وتقدير لأعضاء مجموعة دايموند السعودية التطوعية على ماقدموه من جهود فعالة وخدمة مجتمعية للمركز و لأطفال التوحد .

كما شكر المشرف العام لمجموعة دايموند أ/ تركي الجهني كل من ساهم في إنجاح الفعالية ورسم البسمة على فئة غالية على المجمع كما أكد على أنه سعيد بزميلاته أعضاء المجموعة على إنجاح هذه المبادرة ، كما شكر مديرة المركز على تعاونهم واهتمامهم بالمبادرة .

و أكد الجهني بقوله " أن هذا المبادرات ليست غريبة على مجموعة دايموند التطوعية حيث هي سباقة لفعل الخير والقادم أجمل بإذن الله "

أشرفت مجموعة دايموند السعودية خلال الفترة السابقة على مجموعة من الأعمال التطوعية و الخدمات الإنسانية التي تهدف إلى نشر الوعي بالعمل التطوعي.

image

image

image

image

image



 0  0  15.0K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 الجمعة 7 مايو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )