• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021

النصر يسحق الباطن بسباعية و الهلال يعزز الصدارة على حساب القادسية

النصر يسحق الباطن بسباعية و الهلال يعزز الصدارة على حساب القادسية
وتين - متابعات 

الهلال و القادسية

عزز فريق الهلال صدارته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه فريق القادسية، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بنتيجة 1-0، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هدف الهلال اللاعب أندريه كاريلو وذلك عند الدقيقة 51 من زمن المباراة.
وبهذه النتيجة رفع الهلال نقاطه لـ 48 نقطة في المركز الأول، بينما بقي القادسية عند رصيده السابق بـ 31 نقطة في المركز الثامن في سُلّم الترتيب.


الرائد و الاتحاد
حسم التعادل الإيجابي هدف لهدف نتيجة لقاء فريقي الرائد والاتحاد الذي أقيم اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في إطار الجولة الـ 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل الاتحاد عند الدقيقة 64 عن طريق اللاعب "رومارينهو"، فيما سجل الرائد عند الدقيقة 69 عن طريق اللاعب "كريم البركاوي".

الاتفاق و الفيصلي
فيما تغلب فريق الإتفاق على ضيفه فريق الفيصلي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هدف الإتفاق اللاعب "وليد آزارو" عند الدقيقة 82.


الفتح و الأهلي
تغلب فريق الفتح على ضيفه فريق الأهلي، في المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، بنتيجة 4 - 1 ، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
سجل أهداف الفتح الأول والثالث اللاعب محمد مجرشي عند الدقيقتين 12 و 68، فيما سجل الهدفين الثاني والرابع اللاعب كويفا عند الدقيقتين 35 و 70 .
وفي الدقيقة 83 سجل اللاعب طلال عبسي هدف الأهلي الوحيد.
وبهذه النتيجة رفع فريق الفتح نقاطه إلى 31 نقطة محتلًا المركز التاسع، فيما بقي الأهلي عند رصيده السابق بـ 35 نقطة في المركز الخامس في سُلّم الترتيب.


النصر و الباطن

تمكن نادي النصر من ملعب مرسول في الرياض من التغلب على نادي الباطن بنتيجة قاسية قوامها سبعة أهداف مقابل لاشيء.

النصر أنهى الشوط الأول بهدف وحيد سجله علي لاجامي د ١٣ ، الشوط الثاني انتهى بتقدم النصر بسباعية ، أحرز الأهداف ، نور الدين مرابط ( ٤٩) ، ضيف الله القرني في مرماه (٥٢) ، عبد الرزاق حمد الله ( ٥٨ ، ٦٣ ) ، بيتروس (٦٨) ، رائد الغامدي ( ٧٩ ) ، ليصبح لدى النصر ٣٦ نقطة في المركز الخامس خلف التعاون.



 0  0  16.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:48 الخميس 22 أبريل 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )