• ×
السبت 16 يناير 2021 | 01-15-2021

شركة نيو الصينية المصنعة للسيارات الكهربائية تنوي دخول الأسواق العالمية تحت علامة تجارية جديدة

شركة نيو الصينية المصنعة للسيارات الكهربائية تنوي دخول الأسواق العالمية تحت علامة تجارية جديدة
وتين - رويترز 
قال الرئيس التنفيذي لشركة نيو" Nio " الصينية لصناعة السيارات الكهربائية ، و هي شركة سيارات صينية يقع مقرها الرئيسي في مدينة شانغهاي متخصصة في تصميم وتطوير السيارات الكهربائية ، كما أن الشركة تتنافس مع شركات صناعة السيارات التقليدية المتميزة بما في ذلك دايملر أيه جي و بي أم دبليو ، أن الشركة سوف تبدأ تصنيع منتجات جديدة تحت علامة تجارية أخرى.

و قال وليام لي ، الرئيس التنفيذي لشركة نيو " Nio " للصحفيين يوم الأحد: "مع تقدم تقنيات السيارات الكهربائية وانخفاض تكلفة البطارية ، من الممكن أن ندخل عدة أسواق ، ولكن بالتأكيد ليس مع العلامة التجارية Nio". ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

حيث أطلقت شركة نيو ، التي تنافس أيضًا شركة تيسلا ، يوم السبت أول طراز لها من سيارات السيدان حيث تتطلع إلى حصة أكبر في أكبر سوق للسيارات في العالم.

قامت نيو بتسليم 43728 سيارة العام الماضي ولديها رسملة سوقية تزيد عن 92 مليار دولار ، متجاوزة شركات صناعة السيارات التقليدية دايملر أيه جي و جنرال موتورز.

 0  0  1.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:01 السبت 16 يناير 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )