• ×
السبت 16 يناير 2021 | 01-15-2021

مجموعة من موظفي أمازون يطالبون الشركة بإيقاف الخدمات عن موقع بارلر " Parler "

مجموعة من موظفي أمازون يطالبون الشركة بإيقاف الخدمات عن موقع بارلر " Parler  "
وتين - بريدة 
image


دعت مجموعة من موظفي شركة أمازون الشركة إلى التوقف عن تقديم الخدمات السحابية إلى موقع بارلر " Parler " ، وهو موقع و تطبيق وسائط اجتماعية شائع لدى مؤيدي ترامب ينافس مؤخراً تويتر.

حيث قالت مجموعة من الموظفين في أمازون تصف نفسها أنها مناصرة للعدالة المناخية ، في تغريدة يوم السبت ، إن أمازون ويب سيرفيسز يجب أن "ترفض خدمات بارلر حتى تزيل المنشورات التي تحرض على العنف ، بما في ذلك في حفل التنصيب الرئاسي." ، تقدم أمازون الخدمات السحابية إلى بارلر التي تستضيف موقعها على الويب.

و تصاعد الضغط على أمازون للتوقف عن استضافة بارلر على سيرفراتها السحابية بعد أن اتخذ عمالقة التكنولوجيا الآخرون إجراءات ضد تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي في أعقاب أعمال الشغب المميتة في الكونجرس الأمريكي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

برزت بارلر ، التي تم إطلاقها في عام 2018 ، كمنصة شعبية لحلفاء الرئيس ترامب في العام الماضي من خلال تقديم نفسها كبديل لحرية التعبير لخدمات الوسائط الاجتماعية السائدة مثل تويتر و فيسبوك.

وتنص تنص سياسة الاستخدام المقبول لدى أمازون على أنها تحظر على العملاء استخدام خدماتها "لأي استخدام غير قانوني أو ضار أو احتيالي أو مخالف أو مسيء."

وكانت أمازون قد قطعت في وقت سابقاً العلاقات مع العملاء الذين انتهكوا قواعدها.

حيث في عام 2019 ، سحبت أمازون موقعًا لجمع التبرعات يستخدمه قاب ، وهو موقع وسائط اجتماعية يستخدمه المحافظين و المناهضين للأفكار اليسارية و الإشتراكية ، بعد أن انتهك سياسات أمازون بشأن المحتوى المخالف.

حققت هذه المجموعة اليسارية " AECJ " ماتسميه بالنجاح بعد أن جعلت مطالبها مسموعة في الماضي ، حيث قامت في أبريل الماضي ، بتنظيم "إضرابًا عبر الإنترنت" احتجاجًا على ممارسات العمل في الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، يُنسب إلى المجموعة على نطاق واسع في التأثير على قرار الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس بالإعلان عن خطة شاملة لتغير المناخ ، بعد أن دفعت المجموعة للتغيير في اجتماع المساهمين للشركة لعام 2019.


image

 0  0  2.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:28 السبت 16 يناير 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )