• ×
الثلاثاء 19 يناير 2021 | 01-18-2021

الاتحاد يتغلب على الأهلي بهدفين نظيفين في الديربي

الاتحاد يتغلب على الأهلي بهدفين نظيفين في الديربي
وتين - متابعات 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي، بهدفين دون رد، في ديربي جدة الذي أُقيم بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاء الهدف الأول من أحداث الشوط الأول لصالح نادي الاتحاد، في الدقيقة (8) عن طريق اللاعب البرازيلي رومارينيو، من تسديدة قوية سكنت يسار مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة (18) نجح فريق الاتحاد في تسجيل الهدف الثاني في شباك الأهلي عن طريق غاري رودريغيز، بعد تمريرة من حمدان الشمراني تسكن يسار المرمى، بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

في الدقيقة (61) جاء التبديل الأول لفريق الاتحاد بنزول هارون كمارا، وخروج فهد المولد، وفي نفس الدقيقة كان التبديل الثاني لفريق الأهلي بنزول صامويل أوسو، وخروج حسين المقهوي.


وقام مدرب الاتحاد، في الدقيقة (72) بعدة تغييرات، حيث جاء التبديل الثاني بنزول خالد السميري وخروج غاري رودريغيز، والتبديل الثالث بنزول خليل فطافطة وخروج حمدان الشمراني، والتبديل الرابع بنزول عبدالمجيد السواط وخروج رومارينيو.

وبهذه النتيجة؛ يصل الاتحاد إلى 4 نقاط ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، بينما الأهلي يظل عند 6 نقاط، ويتراجع إلى المركز الخامس بعد خسارته اليوم.

 0  0  1.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:08 الثلاثاء 19 يناير 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )