• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-26-2020

السديس يتفقد مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم

السديس يتفقد مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم
وتين - واس 
تفقد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي رئيس اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبدالله -رحمه الله- لسقيا زمزم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم وخطوط الإنتاج بالمصنع ومتابعة سير العمل فيه, وذلك للاطلاع على الاستعدادات وفق الخطط المتبعة .
ثم عقد معاليه اجتماعا مع أعضاء اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم , وذلك لمناقشة تطوير الخدمات في المشروع .
وأكد معالي الرئيس العام خلال الاجتماع أهمية تقديم أفضل الخدمات في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- لسقيا زمزم بأرقى أساليب التقانة والتطوير التي تأتي بتكامل الجهود وتنسيقها وإبراز الدور الأساسي الذي قام عليه المصنع، مشيراً معاليه للتوجيهات الكريمة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده ـ حفظهما الله ـ نحو هذا المشروع، التي تقتضي تطوير الخدمات والمخرجات النوعية والتطويرية مواكبةً للتطلعات المستقبلية، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة وشركة المياه الوطنية، داعياً القائمين على المشروع إلى تمكين الشباب من العمل، سعياً في تطوير هذه الأهداف والمخرجات التي تتطلب وجودهم حسب التخصصات.
ولفت معاليه النظر إلى أهمية طرح المقترحات والمحاور الرئيسة لبناء أساسيات متينة، وبنية تحتية قوية تكفل لهذا العمل الانطلاقة العصرية نحو إنتاجية تواكب الرؤى المستقبلية التي يسعى ولاة الأمر إليها، وكان من بين الأشياء المتفق عليها تطبيق معايير الحوكمة والاستدامة للمشروع ومراقبة أعمال المشروع بطرق إلكترونية وميدانية ذكية، وتطبيق السياسات والإجراءات المتعلقة بإستراتيجيات المشروع، وتفعيل التطبيقات الحديثة في آلية توزيع ماء زمزم المبارك.
وفي الختام أوصى معالي الرئيس العام منسوبي الإدارة بمضاعفة جهودهم وتكثيف أعمالهم خاصة في هذه الأوقات مع العودة التدريجية للمصلين والمعتمرين، مشيداً بالجهود المبذولة من قِبل موظفي المصنع وعمال السقيا في توفير ماء زمزم المبارك، وتوزيعه على نقاط البيع، داعيا معاليه الله أن يكلل تلك الجهود الموفقة، وأن يجزي القائمين عليها خير الجزاء.
حضر الجولة والاجتماع وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية محمد بن مصلح الجابري، والوكيل المساعد لشؤون المسجد الحرام للتطوير وتحقيق الرؤية، ومدير الإدارة العامة لمشروع الملك عبد الله لسقيا زمزم الدكتور عبدالرحمن بن مطلق الخطابي، والوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية هاني بن حسني حيدر، ومساعد مدير مكتب الرئيس العام عمر بن عبدالعزيز الحميدي.

 0  0  1.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:20 الجمعة 27 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )