• ×
الأحد 29 نوفمبر 2020 | 11-28-2020

الولايات المتحدة : وول مارت تسحب البنادق من منافذ البيع بسبب الاضطرابات التي تعيشها البلاد

الولايات المتحدة : وول مارت تسحب البنادق من منافذ البيع بسبب الاضطرابات التي تعيشها البلاد
وتين - أ ف ب 


قالت متحدثة باسم وول مارت يوم الخميس إن شركة وول مارت تخطط لإزالة البنادق والذخيرة من منافذ البيع في الولايات المتحدة بعد الاضطرابات في فيلادلفيا هذا الأسبوع.

و سوف يستمر عملاق البيع بالتجزئة في بيع الأصناف للمستهلكين الذين يطلبونها ،ولكنها ستسحبها من شاشات العرض .

وقالت متحدثة باسم وول مارت: "لقد شهدنا بعض الاضطرابات المدنية ، وكما فعلنا في عدة مناسبات خلال السنوات القليلة الماضية ، فقد نقلنا أسلحتنا النارية وذخائرنا من المبيعات الفورية كإجراء احترازي لسلامة شركائنا وعملائنا". و أكدت قائلة "تظل هذه العناصر متاحة للشراء من قبل العملاء."


وتأتي هذه الخطوة بعد أن أعلنت فيلادلفيا يوم الأربعاء حظرا للتجول ليلا بعد ليلتين من الاضطرابات بسبب مقتل والتر والاس ، الذي أصبح أحدث شخص أسود يموت على يد السلطات الحكومية.

أدت عمليات القتل السابقة لجورج فلويد وبريونا تايلور وغيرهما من الأمريكيين الأفارقة إلى اندلاع احتجاجات جماهيرية في جميع أنحاء الولايات المتحدة هذا العام.

نزل آلاف الأشخاص إلى شوارع فيلادلفيا ، مع اندلاع أعمال نهب وأعمال عنف ، منذ أن قتلت الشرطة يوم الاثنين بالرصاص " والاس" الذي كان يحمل سكينًا ، وبررت ذلك عائلته بإنه يعاني من مشاكل نفسية.

قال رئيس بلدية فيلادلفيا جيم كيني إنه لن يكون هناك حظر تجول ليلة الخميس ، لكن "نشجع السكان على البقاء في منازلهم ، ما لم يكن السفر ضروريًا".


jimaro morales from Pixabay

 0  0  1.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:07 الأحد 29 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )