• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-26-2020

شكوك حول مشاركة لوكاكو مهاجم الإنتر في مواجهة ريال مدريد لإصابة في الفخذ

شكوك حول مشاركة لوكاكو مهاجم الإنتر في مواجهة ريال مدريد لإصابة في الفخذ
صحيفة وتين - صور : Getty 


يواجه الدولي البلجيكي الدولي اللاعب روميلو لوكاكو ، سباقا مع الزمن للتأكد ما إذا كان لائقا للقاء الأسبوع المقبل مع العملاق الإسباني ريال مدريد .

حيث قد يغيب روميلو لوكاكو عن مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وخضع مهاجم النيرازوري لفحص بالرنين المغناطيسي بعد أن شعر بعدم الراحة خلال التعادل السلبي مع شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال بيان النادي " "خضع روميلو لوكاكو لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي في معهد Humanitas في روتسانو هذا الصباح بعد مشكلة ظهرت خلال مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد شاختار دونيتسك ،" قرأ بيان على موقع النادي.

أظهرت عمليات المسح أنه عانى من إجهاد في فخذه الأيسر، و ستتم مراقبة حالته يوميًا ".

ومن المتوقع أن يغيب لوكاكو عن مباراة الدوري الإيطالي ضد بارما اليوم السبت وقد يغيب عن لقاء الأربعاء المقبل في سانتياغو برنابيو.

هذه الأخبار بمثابة ضربة للمدرب أنطونيو كونتي ، الذي تعادل فريقه في كل من مباراته الافتتاحية في المجموعة الثانية ضد بوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار.

هذا يتركهم في المركز الثالث في الجدول قبل مواجهة الأسبوع المقبل مع الريال ، الذي يحتل المركز الأخير بعد أن جمع نقطة واحدة فقط من أول مباراتين في دور المجموعات.

سجل لوكاكو تسعة أهداف في 11 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ، واستكمل من حيث توقف بعد ظهوره لأول مرة في سان سيرو بعد انتقاله ب 80 مليون يورو من مانشستر يونايتد.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 34 هدفًا في جميع المسابقات ليعادل الرقم القياسي الذي يحمله الأسطورة البرازيلية رونالدو لمعظم الأهداف التي سجلها في أول موسم له مع دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وجاءت تسعة من تلك الأهداف في الدوري الأوروبي حيث بلغ إنتر المباراة النهائية قبل أن يخسر 3-2 إشبيلية.

وجد لوكاكو الشباك في تلك المباراة ، وبذلك عزز رقمه القياسي بتسجيله في 11 مباراة متتالية في المسابقة ، وهي سلسلة ممتدة حتى نوفمبر 2014 عندما كان لا يزال في إيفرتون.

وفي الوقت نفسه ، ساعدت أهدافه الـ23 في الدوري الإنتر على إنهاء الموسم الثاني في دوري الدرجة الأولى ، بفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس البطل. كانت هذه أعلى نتيجة في تسع سنوات وأفضل حصيلة للنقاط منذ موسم انتصاراتهم الثلاثية في 2009-2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو.



 0  0  3.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:31 الجمعة 27 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )