• ×
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 | 08-10-2020

قرية إيطالية تحتفل بأول مولود منذ 8 سنوات

قرية إيطالية تحتفل بأول مولود منذ 8 سنوات
وتين - الغارديان 
يحتفل سكان أصغر قرية في إيطاليا بوصول ساكن جديد - أول مولود هناك منذ ثماني سنوات.

ارتفع عدد السكان في مورتيرون ، وهو مجتمع جبلي في لومباردي ، إلى 29 بعد ولادة طفل يدعى دينيس ، يوم الأحد.

وقالت عمدة مدينة مورتيرون أنطونيلا إنفيرنيزي ، "إنها حقا احتفال للمجتمع بأسره".

اتبع والدا دينيس ، ماتيو وسارا ، التقليد الإيطالي بإعلان الولادة عن طريق وضع شريط - أزرق لصبي و وردي لفتاة - على باب منزلهم. إنها المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة مثل هذا الشريط في القرية منذ عام 2012 ، عندما ولدت طفلة.

ولد دينيس في مستشفى اليساندرو مانزوني في ليكو ، ويزن 2.6 كجم.

تحدثت سارة عن الحمل خلال جائحة فيروس كورونا ، وقالت : "لم يكن من السهل الحمل أثناء جائحة". "كنت غير قادر على الخروج أو الذهاب لرؤية أحبائك."

وقالت إنه ستكون هناك حفلة بمجرد عودة الأسرة من المستشفى. "سوف نرحب بالجميع بذراعين مفتوحتين ... من المثير أن يكون طفلي الصغير من بين سكان مورتيرون ، وزيادة عدد السكان ، حتى ولو بشكل طفيف."

يأتي ولادة دنيس بعد أسابيع قليلة من البيانات التي أظهرت أن انخفاض معدل المواليد في إيطاليا بلغ مستوى قياسيًا في عام 2019 ، حيث ولد 420.170 طفلًا - وهو أدنى مستوى منذ بدء التسجيل في عام 1861.

تُصنف مورتيرون على أنها أصغر بلدية في إيطاليا نظرًا لحجم سكانها ، حيث انخفض عدد السكان مؤخرًا إلى 28 بعد وفاة والد إنفيرنيزي.

قالت إنفيرنيزي : "لقد عدنا الآن إلى 29". "لا توجد حالات حمل أخرى في الأفق ، على الأقل أعرفها ... ولكن بالتأكيد المولود الجديد دائمًا ما يكون فرحًا لنا جميعًا".

Photograph: Facebook / Comune di Morterone

 0  0  10.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:28 الثلاثاء 11 أغسطس 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )