• ×
الخميس 29 أكتوبر 2020 | 10-28-2020

رحلة طيران ترفيهية لشركة كانتاس الأسترالية تستغرق سبع ساعات بيعت تذاكرها في غضون 10 دقائق

رحلة طيران ترفيهية لشركة كانتاس الأسترالية تستغرق سبع ساعات بيعت تذاكرها في غضون 10 دقائق
وتين - متابعات 
في فترة ما قبل الجائحة ، كان الكثير منا ينظر إلى الطيران على أنه مجرد وسيلة للانتقال من وجهة إلى أخرى في أسرع وقت ممكن.

لكن وسط القيود العالمية بسبب جائحة كورونا ، أصبح المسافرون يحلمون ليس فقط بالوجهات البعيدة ، ولكن بتجربة الطيران نفسها بدأً من إثارة الإقلاع إلى المناظر التي لا مثيل لها على الأرض التي يمكن مشاهدتها من نافذة المقصورة.

هكذا جاءت فكرة " الرحلات الجوية إلى أي مكان" - مما يعني السفر الجوي الذي يتم فقط لغرض الرحلة ، وليس الوجهة.

و وثبت مدى شعبية هذه الرحلات الآن ، بعد أن بيعت كامل تذاكر أحد الرحلات التي تهتم بمشاهدة معالم المدينة أو ما يسمى " الرحلات الجوية إلى أي مكان" التي تقدمه كانتاس في غضون 10 دقائق ، وفقًا لشركة الطيران .

تأتي هذه الرغبة في التحليق في السماء في الوقت الذي أوقفت فيه أستراليا تقريبًا جميع الرحلات الدولية.

وقال آلان جويس الرئيس التنفيذي للشركة في بيان "إنها على الأرجح أسرع رحلة مبيعا في تاريخ كانتاس".


من الأعلى ، سوف يتمكن المسافرون من اكتشاف مناطق الجذب الأسترالية الشهيرة بما في ذلك ميناء سيدني والحاجز المرجاني العظيم ، حيث ستقوم الطائرة بجولة علوية منخفضة فوق بعض المعالم ، بما في ذلك أولورو و شاطئ بوندي.

كما وعدت الشركة تقديم ترفيه خاص على متن الطائرة ، بما في ذلك مضيف المشاهير المفاجئ
ستتم الرحلة على متن طائرة كانتاس بوينج 787 دريملاينر ، وعادة ما تكون مخصصة للرحلات العابرة للقارات.

في الوقت الحالي ، هناك عدد قليل جدًا من الرحلات الجوية التي تعمل من وإلى أستراليا بسبب قيود السفر وتم إيقاف أسطول Qantas الدولي.

وسبقت رحلة كانتاس هذه ، رحلة أقامتها شركة إيفا للطيران ‏وهي شركة طيران تتخذ من تايوان مقراً لها حيث شغلت رحلة ترفيهية مماثلة ، حيث قدمت رحلة لمرة واحدة في 8 أغسطس ، على متن طائرة A330 Dream التي تحمل طابع Hello Kitty.

وفي الوقت نفسه ، قامت شركة خطوط كل اليابان الجوية (ANA) أيضًا بتشغيل رحلة قصيرة فوق المناظر الخلابة في اليابان وذلك في أغسطس ، والتي قالت شركة الطيران إنها سعت إلى تكرار "تجربة منتجع هاواي" ، حيث نقلت 300 مسافر في رحلة مدتها 1.5 ساعة.

وذكرت صحيفة ستريتس تايمز المحلية أن الخطوط الجوية السنغافورية تدرس أيضا تسيير رحلات جوية ترفيهية " إلى أي مكان " ابتداء من أكتوبر.

كانتس الجوية أو خطوط كوانتس الجوية ‏ هي شركة الطيران الرسمية الأسترالية، الاسم اختصار ل: ‏، تلقب الشركة بـ"الكنغر الطائر"، يقع المقر الرسمى للشركة في سيدني،


Image by skeeze from Pixabay

 0  0  2.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:32 الخميس 29 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )