• ×
الأحد 12 يوليو 2020 | 07-11-2020

شركة كوكا كولا توقف إعلاناتها في وسائل التواصل الاجتماعي مؤقتًا

شركة كوكا كولا توقف إعلاناتها في وسائل التواصل الاجتماعي مؤقتًا
وتين - وكالات 
أعلنت شركة كوكا كولا ، وهي قوة رئيسية في مجال الإعلان العالمي ، يوم الجمعة أنها ستعلق الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 30 يومًا على الأقل ، حيث تواجه المنصات مشاكل حول كيفية تعاملها مع المحتوى العنصري.

قال جيمس كوينسي ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا ، في بيان موجز: "لا مكان للعنصرية في العالم ولا مكان للعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي".

و أضاف إن شركات وسائل التواصل الاجتماعي - التي قاطعتها العلامات التجارية الرئيسية الأخرى لفرض تغييرات حول كيفية تعاملها مع المواد البغيضة - إنها تحتاج إلى توفير "مساءلة وشفافية أكبر".

وقال كوينسي إن شركة كوكا كولا ستستخدم فترة التوقف المؤقت "لإعادة تقييم سياساتنا الإعلانية لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة للمراجعات".

وقالت الشركة لشبكة CNBC الأمريكية إن "المقاطعة " لا تعني الإنضمام إلى الحركة التي أطلقت الأسبوع الماضي من قبل الأمريكيين الأفارقة وجماعات المجتمع المدني.

قال فيسبوك يوم الجمعة إنه سيحظر "فئة أوسع من المحتوى الذي يحض على الكراهية" في الإعلانات حيث تحركت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة المحاصرة للرد على اتساع الاحتجاجات حول تعاملها مع المنشورات الملتهبة.




Image by Mario Battaglia from Pixabay

 0  0  3.0K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 16:31 الأحد 12 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )