• ×
الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 02-24-2020

رينارد يتحدث عن أسباب اختياره تدريب السعودية والمواهب الشابه ويوجه رسالة خاصة لـ المولد

رينارد يتحدث عن أسباب اختياره تدريب السعودية والمواهب الشابه ويوجه رسالة خاصة لـ المولد
وتين - محمد أحمد 
تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، عن الأسباب التي جعلته يختار تدريب الأخضر دوناً عن أي فرق أخرى رغم حصوله على عدد كبير من العروض فور تركه للمنتخب المغربي.

رينارد تحدث في تصريحاته التليفزيونية قائلاً أن هدفه منذ أن وصل إلى السعودية هو التأهل لبطولة كأس العالم 2022 مشيراً إلى أنه لن يدخر أي جهد من أجل تحقيق هدفه.

وواصل رينارد عن أسباب اختيار الأخضر قائلاً أن الأمر لم يكن صدفة مشيراً إلى أن السعودية دولة كبيرة على صعيد كرة القدم ووجد فيها أفضل مما تخيل، موضحاً أنه لقى فرصة لمقابلة رئيس اتحاد كرة مميز (ياسر المسحل) بجانب مسؤولاً يُحب الرياضة (الأمير عبدالعزيز بن تركي).

وأبدى المدرب المخضرم تأكيده حول امتلاك المملكة لمواهب مميزه على صعيد اللاعبين صغار السن مثل فراس البريكان وعبدالله الحمدان وغيرهم، مشيداً في الوقت ذاته بتأهل المنتخب الأولمبي لـ أوليمبياد طوكيو.

ومن جه أخرى تحدث رينارد عن فهد المولد مشيراً إلى أنه ينتظر عودته للملاعب وانه يعول عليه بشكل كبير لأنه لاعب موهوب والمنتخب وناديه بحاجه له.

 0  0  2.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 الثلاثاء 25 فبراير 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )