• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020

رغم انخفاض الدخل فيراري تنوي الكشف عن سيارتين جديدتين بحلول نهاية هذا العام

رغم انخفاض الدخل فيراري تنوي الكشف عن سيارتين جديدتين بحلول نهاية هذا العام
صحيفة وتين 

قلصت فيراري توقعات أرباحها للعام بأكمله يوم الاثنين بعد انخفاض دخل الربع الثاني بنسبة 60٪ بسبب تأثير وباء الفيروس التاجي ، لكنها قالت إن الطلبات كانت "قوية جدًا" ، مما أدى إلى ارتفاع أسهم شركات صناعة السيارات الفاخرة بنسبة 4٪ تقريبًا .

قال الرئيس التنفيذي لويس كاميليري للمحللين إن سجل الطلبات في الربع الأخير من العامين كان بأرقام مضاعفة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

و قال كاميليري: "إن الطلبات لا تزال نابضة بالحياة و" سجل طلباتنا "يرتفع بشكل ملحوظ".

وقالت الشركة إن مبيعاتها في أبريل - يونيو تضررت من تعليق الإنتاج وانخفاض الرعاية والإيرادات التجارية والعلامة التجارية بشكل ملحوظ بسبب الوباء ، وهو نفس السبب الذي تسبب في تراجع مبيعات السيارات في جميع أنحاء العالم.

وأدى ذلك إلى انخفاض بنسبة 60٪ في الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك إلى 124 مليون يورو (145 مليون دولار) في الربع الثاني ، تماشيًا مع متوسط توقعات 120 مليون يورو من محللين استطلعت رويترز آراءهم.

وقال محللون في بنك مورجان ستانلي إنه بالنظر إلى الظروف كانت نتائج الربع الثاني قوية حيث أقفلت أسهم الشركة على ارتفاع بنسبة 3.8٪.

قالت فيراري ، التي تصنع نماذج عالية الأداء مثل F8 Spider و SF 90 Stradale hybrid و Portofino Grand Tourer الأكثر مبيعًا ، إنها تعرضت أيضًا للتعليق المؤقت لموسم الفورمولا 1 مما أدى إلى انخفاض عدد السباقات أيضًا كما تم تقليل حركة المرور داخل المتجر وزوار المتحف.

تتوقع شركة صناعة السيارات ، التي وجهت أيضًا للتدفق النقدي الإيجابي المجاني هذا العام ، أن تصل الإيرادات إلى 3.4 مليار يورو في عام 2020 ، مقابل التوجيه السابق الذي يتراوح بين 3.4 مليار و 3.6 مليار.

كما تمضي فيراري قدما في استراتيجيتها المتمثلة في طرح طراز جديد لدعم النمو والربحية ، مؤكدة أنه سيتم الكشف عن سيارتين فائقتين جديدتين بحلول نهاية هذا العام ، على الرغم من جائحة COVID-19.

وقال كاميليري "الأمور تأخرت قليلاً لكن الخطة لا تزال سليمة". "في العام المقبل لدينا بعض النماذج المثيرة التي سيتم تقديمها".




Image by Toby Parsons from Pixabay

 0  0  2.3K

أخبار قد تعجبك

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 السبت 26 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )