• ×
الخميس 1 أكتوبر 2020 | 09-30-2020

وزير الصحة الألماني يطالب بالهدوء بعد الحجر على مسافرين قدموا من #الصين

وزير الصحة الألماني يطالب بالهدوء بعد الحجر على مسافرين قدموا من #الصين
وتين - وكالات 
وصل أكثر من 100 ألماني إلى فرانكفورت يوم السبت بعد إجلائهم من مدينة ووهان الصينية لإجراء فحوصات لفيروس كورونا سريع الانتشار وتم الحجر الصحي لمدة أسبوعين ، للتأكد من خلوهم من الإصابة بالفيروس ، مما دفع وزير الصحة إلى الدعوة إلى الهدوء.

وقال وزير الصحة الألماني ينس سبان للصحفيين إن أيا من الأشخاص الذين كانوا على متن طائرة تابعة للقوات الجوية لم يظهروا أي أعراض للفيروس الذي أودى بحياة 259 شخصا في الصين وأدى إلى إغلاق وهان الظاهري و مقاطعة هوبى المحيطة.

وقال سبان "كل العائدين يتمتعون بصحة جيدة في الوقت الحالي ولكن لحمايتهم وبيئتهم الشخصية والمجتمع ككل ، من المهم أن نضمن عدم إصابة أي شخص"

وحذر من الهستيريا والعداء تجاه أولئك في الحجر الصحي.

من جهة أخرى أكدت ألمانيا يوم الجمعة حدوث حالة سابعة من فيروس كورونا ، حيث حددت المصاب على أنه رجل يعمل لدى مزود قطع غيار السيارات Webasto في بافاريا الذي أصيب بالفيروس بعد أن زاره زميلاً من الصين .

كما قالت مصادر في شركة "كارلايل جروب" الألمانية إن انتشار الفيروس قد أثر بالفعل على الأعمال في ألمانيا ، حيث أرجأت شركة "كارلايل جروب" للاستحواذ العرض العام الأمريكي الأولي لمجموعة "أتوتك" الألمانية المتخصصة في مجال الكيماويات.



 0  0  6.1K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 الخميس 1 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )