• ×
الأحد 15 ديسمبر 2019 | 12-14-2019

بينكيو تطلق جهاز عرض ذكي ولوحة تفاعلية من أجل مكان عمل متعاون وذكي

بينكيو تطلق جهاز عرض ذكي ولوحة تفاعلية من أجل مكان عمل متعاون وذكي
وتين - دبي 
أطلقت شركة بينكيو، الشركة الرائدة عالميًا في قطاع حلول أجهزة العرض، سلسلة جديدة من منتجات العرض، تتضمن جهاز عرض ذكي ولوحة تفاعلية مسطحة "DuoBoard"، في حدث استضافته دبي بعنوان "نحو مزيد من التواصل"، حيث وجهت بينكيو الدعوة إلى شركائها في الشرق الأوسط وتركيا، وتميز الحدث بحضور أحد ضيوف الشرف المتميزين من مؤسسة جيمس للتعليم وهو السيد/ شابير محمد، نائب الرئيس ورئيس مجموعة خدمات التكنولوجيا، بصفته متحدثًا عن تطور التقنية في الفصل المدرسي والرؤية بشأن الفصول المدرسية المستقبلية.

وتهدف المجموعة الجديدة من منتجات العرض لتلبية الاحتياجات المتنوعة اللازمة للارتقاء بأسلوب العمل من أجل تحسين كفاءة فريق العمل وتحقيق المزيد من التعاون وزيادة الإنتاجية. وتمثلت إحدى أبرز النقاط الرئيسية للحدث في حلول العرض التعليمي الخاصة بشركة بينكيو والتي تقدمها لخلق مكان تعليمي ذكي، حيث تهدف هذه الحلول الجديدة الرائعة والمتكاملة إلى تسهيل التفكير الإبداعي والمنطقي وتعزيز التطوير الكلي لقدرات الطلاب على حل المشكلات من خلال أجهزة العرض الذكية الجديدة واللوحة التفاعلية المسطحة. وعلاوة على ذلك، يسمح نظام بث إكس-ساين " X-Sign Broadcast" لفريق عمل تقنية المعلومات ببث الأخبار المدرسية عن بعد وفي آن واحد عبر أجهزة العرض الذكية الجديدة واللوحة التفاعلية المسطحة، بينما يمكِّن حلول إدارة الأجهزة "DMS" من إدارة عمليات العرض المتنوعة من خلال شبكة محلية أو عبر النظام السحابي، فضلاً عن تمكين المدرسين من الوصول إلى موادهم التدريسية المخصصة عن طريق استخدام نظام إدارة الحساب "AMS" عبر النظام السحابي بما يتيح للطلاب إجراء المناقشة والشرح والتعاون على نفس الشاشة سواءً أكانوا في نفس الفصول المدرسية أو إجراء ذلك عن بُعد على اللوحات التفاعلية المسطحة المتنوعة لإدارة الفصل " ClassroomCare"، مما يوفر الوقت الثمين للطرفين.

وصرح مانيش باكشي، المدير العام لشركة بينكيو في الشرق الأوسط وتركيا، قائلاً "يسعدنا تقديم مجموعتنا الجديدة من حلول العرض بما يُسهم في تعزيز وضعنا في منطقة الشرق الأوسط بصفتنا شركة رائدة في مجال حلول العرض، كما أننا نفتخر ويسرنا الحفاظ على المركز الأول لنسبة مبيعات اللوحات التفاعلية المسطحة في الإمارات العربية المتحدة وبقية الدول في منطقة الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2019، حيث تجاوزت المبيعات ما يزيد على 7,000 وحدة من هذه اللوحات في منطقة الشرق الأوسط."

وذكر السيد/ جيفري ليانغ، رئيس شركة بينكيو آسيا والمحيط الهادي "في ضوء تحول مكان العمل إلى بيئة تتسم بالمزيد من الحيوية والاتصال والمرونة باستخدام اتجاه " أحضر جهازك الخاص (BYOD)"، تتزايد الحاجة لوجود حلول ذكية وإبتكارية في عالم الشركات."

وأردف ليانغ قائلاً "أن الاستثمار في التقنية المناسبة يمكنه مساعدة الشركات لتحسين فرق العمل وتعزيز الكفاءة بما يسهم في تحقيق نتائج أفضل وخلق المزيد من الابتكار، من ثَم تحقيق إنتاجية أعلى. ومن خلال تقديم مجموعة كاملة من المنتجات المتكاملة لحلول العرض للشركات وإطلاق منتجات جديدة، فإننا نؤمن بأن شركة بينكيو ستعزز مكانتها بشكل أكبر في أسواق منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد وصول الشركة إلى المرتبة الأولى في الحصة السوقية في الربع الأول من عام 2019 بالنسبة لمجال اللوحات التفاعلية المسطحة، فضلاً عن الحفاظ على هذه المرتبة الأولى في قطاع أجهزة العرض DLP و4ك في عام 2019.

أجهزة العرض الذكية

تتميز مجموعة أجهزة العرض الذكية التي تقدمها شركة بينكيو بالنسبة للعرض التقديمي اللاسلكي الفوري بأن لها نظام تشغيل داخلي قوي مع وجود تطبيقات مفيدة للأعمال، مما يُمكِّن من عرض الشاشات الأخرى عرضًا لاسلكيًا عبر المنصات المتنوعة وعقد المؤتمرات المرئية وتحقيق التعاون والقراءة المباشرة للملفات من مشغل الناقل التسلسلي العام " يو إس بي (USB)" لتحقيق أقصى استفادة ممكنة وتلبية متطلبات الكفاءة في اتجاه " أحضر جهازك الخاص (BYOD)". وتوفر سلسلة أجهزة العرض الذكية مزايا للمستخدمين للاختيار من بين خيارات التشكيلة القياسية " Standard Throw" التي تقدمها شركة بينكيو (EH600 و EW600 و EX600) وخيارات المجموعة الموجزة " Short Throw " التي تشمل (EX800ST و EW800ST). كما توفر سلسلة أجهزة العرض الذكية شاشات عرض بدقة عالية الجودة (Full HD) و (WXGA) وبما يصل إلى (XGA) مع التعامل بشكل أسهل مع نظام إدارة الحساب وحلول إدارة الجهاز ونظام بث إكس-ساين " X-Sign Broadcast" بما يُمكِّن من توصيل رسائل فورية إلى شاشات العرض. ولعرض المزايا بإيجاز، صُممت المجموعة الجديدة من أجهزة العرض الذكية بهدف زيادة تبادل الأفكار بشكل أكبر وأكثر ذكاءً مع بذل مجهود أقل عن طريق استخدام الإمكانيات اللاسلكية لهذه المجموعة التي لا تعتمد على أجهزة الحاسب الآلي الشخصي وأجهزة المشغل.

استخدام اللوحات التفاعلية المسطحة في الشركات لتحقيق تعاون أكبر

أعلنت بينكيو أيضًا عن إطلاق جيل جديد من اللوحات التفاعلية المسطحة للشركات (CP6501K/CP8601K) مع استخدام أفضل الأدوات لعقد اجتماعات تفاعلية بدقة تقنية 4 ك. وتجمع لوحات "DuoBoard" ما بين مزايا القدرة على فتح تطبيقين في آن واحد باستخدام وظيفة النوافذ المزدوجة " Duo Windows Function" مع التنقل السلس بين أنظمة تشغيل أندرويد وآي أو إس وماك أو إس وويندوز أو إس بما يحقق تعاون بشكل أسرع مع أحدث أنظمة التشغيل " Duo OS" . وتعمل لوحات "DuoBoard" – المتوفرة بمقاسات 65 بوصة و86 بوصة- على تمكين المستخدمين لمضاعفة مجالات التعاون عن طريق دمج لوحتين جنبًا إلى جنب مع اشتمالها على كاميرا بتقنية " FHD" مع ميكروفون " Array Mic" لعقد مؤتمرات مرئية بسلاسة. وتسهم أحدث تقنيات اللمس " P-Cap" البديهية و تقنية "EzWrite" في استجابة الشاشة للكتابة اليدوية بشكل دقيق ومحدد. وعلاوة على ذلك، تتميز الأجهزة بوجود تطبيق المشاركة الفوري " InstaShare" لعرض الشاشات الأخرى عرضًا لاسلكيًا وتحقيق التوافق والاتساق مع برمجيات المنصة المفتوحة مع رؤية مريحة للعينين وسهولة الصيانة.

نظام الإشارات الرقمية بانتون الأول عالميًا

تضمنت أبرز الأمور الأخرى في هذا الحدث تقديم سلسلة نظام الإشارات الرقمية بانتون الذي يحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم، حيث تتميز هذه السلسلة (SL6502K)- ذات مقاس 65 بوصة- بوضوحها بدقة "4K2K UHD" ونقاء الألوان على الشاشة بما يتماشى مع قابلية التشغيل البيني مع أجهزة إنتاج الألوان المعتمدة من بانتون، بما يضمن دقة ووضوح متناهيين بدايةً من مرحلة التصميم وحتى نشرها داخليًا وبثها لتجار التجزئة عبر نظام الإشارات الرقمية لتجار التجزئة ومروجي الموضة وأصحاب العلامات التجارية واستوديوهات التصميم الذين يثقون في نظام بانتون لإنتاج ألوان دقيقة.

كما تتسم سلسلة (SL6502K) بتوفير مرونة إضافية لتعديل الألوان باستخدام أنماط حصرية سينمائية وخاصة الصور وتطبيق إم بوك (M-Book). ومن خلال تحسين هذه السلسلة بأفضل صورة لإبراز المقاطع المصورة الساحرة والصور الحيوية وأعمال التصميم الدقيق، فإن هذه الأنماط المعدلة تساعد في خلق محتوى مؤثر وتقديم تفاعل تشاركي.


 0  0  7.4K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 الأحد 15 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )