• ×
الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 10-22-2020

بالصور : بريمن الولاية الألمانية الأصغر ذات التاريخ العريق

بالصور : بريمن الولاية الألمانية الأصغر ذات التاريخ العريق
وتين - د ب أ 
.


image
ولاية بريمن، وعاصمتها مدينة بريمن، هي أصغر ولاية ألمانية. يسكنها نحو 660 ألف شخص فقط. ورغم ذلك تمتاز بكثرة المعالم التاريخية والثقافية. كما تشتهر بمينائها العريق ومدينتها القديمة.


image
نصب المحارب رولاند، الذي يمثل حقوق المدينة واستقلاليتها. يقع النصب وسط مدينة بريمن ويعود تاريخه إلى سنة 1404. تقول الأسطورة "بريمن ستبقى حرة ومستقلة ما دام رونالد باقيا يشاهد مدينته".


image
التمثال الشهير لموسيقيي بريمن: (الحمار، والكلب، والقط، والديك)، المستوحى من إحدى أروع قصص الأخوين غريم. وأصبحت هذه الحيوانات رمزا للمدينة اليوم.


image
مبنى التجار في بريمن: أنشئ هذا المبنى الشهير قبل نحو 600 سنة، عندما كانت المدينة مركزا للتجارة في شمال ألمانيا.


image
مدينة بريمرهافن ذاتها تطورت بعد الحرب العالمية الثانية لتصبح ميناءا مهما وكبيرا للسفن. ويتم في الميناء شحن أكثر من 50 مليون طن من البضائع كل عام.

image
"بيت الطقس" في بريمرهافن يقدم في قاعاته كل أحوال الطقس المختلفة في دول العالم، ليستمتع زواره بالتعرف على الأحوال المناخية والجوية على كوكبنا

image
ضمت منظمة اليونسكو المدينة القديمة لبريمن لمواقع "التراث العالمي" في عام 2004. ومنذ عام 1973 والمدينة القديمة تتمتع بحماية خاصة للمواقع الأثرية فيها.

 0  0  17.6K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 الجمعة 23 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )