• ×
الأحد 1 نوفمبر 2020 | 10-31-2020

أعضاء دايموند التطوعية يزورون متحفي المجحدي و المرشود

أعضاء دايموند التطوعية يزورون متحفي المجحدي و المرشود
تقرير و تصوير روابي النهير 
قام أعضاء مجموعة دايموند التطوعية برئاسة الاستاذ تركي الجهني الرئيس و المؤسس للمجموعة بزيارة لمتحف المرشود و المجحدي وذلك ضمن جولة جماعية تنشيطية لبعض الأماكن البارزة في مجال السياحة والتراث في المنطقة .

حيث بدأت الجولة التي أقيمت يوم السبت ١٤٤٢/٢/٢٣ بزيارة لمتحف دار المرشود التراثي ببريدة وقد كان في إستقبال أعضاء المجموعة الأستاذ صالح المرشود الذي بدوره قدم بعض المعلومات و التفاصيل حول المتحف وقدم تعريف ببعض القطع الأثرية الموجودة.

بعد ذلك توجه أعضاء المجموعة لزيارة لمتحف المجحدي للتراث والسيارات الكلاسيكية وكان في استقبالهم مالك المتحف الأستاذ ابراهيم المجحدي الذي قام بالحديث عن الهدف و الرسالة التي قام عليها المتحف وبادر في شرح تفاصيل المتحف ومقتنياته الأثرية .

وعبر أعضاء المجموعة عن سعادتهم بمشاهدتهم لهذا الكم الكبير من الموجودات التي تعزز الإنتماء لهذا البلد المعطاء و تمنوا أن تحظى هذه المتاحف و الأماكن السياحية بالتغطيات الإعلامية التي تعكس شغف مالكيها بالتراث و المقتنيات الأثرية ، كما قدم أعضاء الفريق شكرهم لملاك تلك المتاحف على حفاوة الاستقبال و على تقديم المعلومات القيمة حول القطع التراثية و التراث السعودي بشكل عام .



image

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 0  0  2.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 الأحد 1 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )